بالصور.. “المواطن” ترصد إنهاء #الجوازات إجراءات الحجاج القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز

الإثنين ٥ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٣:٢٩ صباحاً
بالصور.. “المواطن” ترصد إنهاء #الجوازات إجراءات الحجاج القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز

المواطن – وليد الفهمي – تصوير – سلطان المالكي – جدة

رصدت  عدسة ” المواطن” مساء أمس تطبيق الخطط الكاملة المدعمة بالكوادر الشابة المدربة وبالعناصر ذات الخبرة من ضباط وأفراد الجوازات الأمر الذي سرع إنجاز العمل ودقته لراحة حجاج بيت الله من القادمين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي ، الذي تجاوز عددهم 564579 ألف حاج ، بما يتوافق مع تطلعات وتوجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين، والتي تولي خدمة ضيوف الرحمن جُلَ اهتمامها ورعايتها الكريمة.

وبكادرٍ كبير بين ضباط وأفراد يعملون بدون ملل أو كلل لخدمة الحجاج عبر كاونترات مجهّزة على أكمل وجه من جهاز حاسب آلي لتسجيل معلومات الحاج وتصويره، إلى وجود جهاز للبصمة، وكذلك وجود أحدث أجهزة كشف التزوير العالمية، وذلك لمنع دخول أي مزور وكشف هوية أي متهم في قضايا سابقة.

وتجوّلت “المواطن” بين القادمين من الحجيج، الذين أثنوا على سهولة الإجراءات في الدخول، والخدمات المقدمة لهم من قبل الجوازات والقطاعات الأخرى في المطار .

جوزات - جدة (26) جوزات - جدة (27) جوزات - جدة (28) جوزات - جدة (30) جوزات - جدة (34) جوزات - جدة (36) جوزات - جدة (37) جوزات - جدة (38) جوزات - جدة (39) جوزات - جدة (40) جوزات - جدة (41) جوزات - جدة (42) جوزات - جدة (43)