بالصور.. “المواطن” توثّق إقبال الزوّار على مهرجان العوشزية 37

بالصور.. “المواطن” توثّق إقبال الزوّار على مهرجان العوشزية 37

الساعة 11:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3980
0
طباعة
جولة العوشزية

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

زارت صحيفة “المواطن”، اليوم الخميس، مهرجان العوشزية 37، والذي انطلق مع بداية إجازة الحج، ويستمر حتى السادس عشر من ذي الحجة، ووقفت “المواطن” على الجهود المبذولة في سبيل إنجاح فعالياته.

وتجوّلت “المواطن”- في أرجاء المهرجان وجنباته، وشاهدت التجهيزات والتنظيمات المميزة والمشرفة في هذا المهرجان، ورصدت التدفق والتوافد الهائل للزوّار، للاطلاع على ما يحويه المهرجان من فعاليات، والتي شهدت فعالياته إقبالًا كبيرًا من المتسوقين والعائلات منذ انطلاقه.

كما خصص مهرجان العوشزية مواقع للأسر المنتجة للمشاركة في المهرجان، وذلك من أجل تحسين مواردها الذاتية لتسهم في التنمية الاقتصادية، حيث تعتبر المهرجانات التي تُقام في منطقة القصيم نافذة بيع للأسر المنتجة؛ فمن خلالها يتم التعريف بهم، وبأعمالهم، ومنتجاتهم، فقد برعت الأسر المنتجة بمهرجان العوشزية في عرض أعمالها ومنتجاتها بالمهرجان، والتي شهدت توافدًا كثيفًا من الزوّار.

وأشادت المشاركات اللاتي يعرضن منتجاتهن المتنوعة، بجهود اللجنة المنظمة التي حرصت على توفير كافة الإمكانات اللازمة لتسهيل عرض سلعهن على زائري المهرجان، الذي تستمر فعالياته حتى 16 ذي الحجة الجاري.

وقالت لـ”المواطن” أم سعود، التي تقوم بتجهيز المأكولات الشعبية، إن المهرجان فرصة لعرض منتجاتي على عددٍ كبيرٍ من الزبائن، وبالتالي زيادة دخلي، وقد وفّرت لي إدارة المهرجان مكانًا للبيع مجهزًا بالفرش والطاولة والإنارة؛ مما ساعد على تسهيل عرض منتجاتي.

وأضافت المشاركة الأخرى أم فيصل، والتي تشارك لأول مرة في مهرجان العوشزية، وتعرض مأكولاتها، أن إقبال العائلات على فعاليات المهرجان الناجحة ساهم بقدرٍ كبيرٍ في دعم حركة البيع.

 

جولة العوشزية1

 

جولة العوشزية2

 

جولة العوشزية3


قد يعجبك ايضاً

الطريفي يرعى ختام مهرجان يوم الطفل العالمي

 المواطن – حسن عسيري – الرياض يرعى وزير