بالصور .. النادي السعودي في نيوكاسل يعايد المغتربين و160 هدية للأطفال

بالصور .. النادي السعودي في نيوكاسل يعايد المغتربين و160 هدية للأطفال

الساعة 4:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2920
0
طباعة
النادي السعودي في نيوكاسل يعايد المغتربين 3

  ......       

المواطن – نيوكاسل

في جو بهيج بالعيد أنساهم أجواء الغربة أقام النادي السعودي في نيوكاسل شمال شرق بريطانيا احتفالاً كبيراً بعيد الأضحى المبارك للرجال والنساء بقاعة ميري هاوس بمدينة نيوكاسل حضره عدد كبير من الطلاب المبتعثين وعوائلهم وبعض الطلبة الخليجيين والأجانب حيث صاحب الاحتفال فقرات عديدة تخللتها فقرات عديدة ومسلية للأطفال أعدها النادي بهذه المناسبة.

وقد هنأ رئيس النادي السعودي بنيوكاسل أحمد الثبيتي جميع المبتعثين بعيد الأضحى المبارك وعبر باسمه ونيابة عن المبتعثين في نيوكاسل عن تهنئتهم بالعيد للوطن شعباً وحكومةً، متمنين للوطن النماء والازدهار في ظل قائد الحزم والأب الحاني الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده، وولي ولي العهد.

كما شكر الحضور دور نادي الطلبة السعوديين في نيوكاسل وأعضاء هيئته الإدارية على مجهوداتهم المميزة لهذا العام والتي لاقت استحسان وإعجاب الجميع وأبدى الجميع إعجابهم الشديد بالتنظيم الرائع للاحتفال.

وعلق موسى الغامدي المبتعث لدرجة الدكتوراه في نيوكاسل قائلاً: شكراً لإدارة النادي على جهودها الطيبة في تنظيم حفل العيد الذي كان أكثر من رائع جمعنا مع أهلنا في نيوكاسل وأدخل الفرح والسرور على قلوبنا رجالاً ونساءً وأطفالاً لهم منا جزيل الشكر على هذا الإبداع المتواصل.

كما علق عبدالعزيز البلوي بقوله : جزى الله القائمين على الحفل الرائع خير الجزاء فقد أدخلوا السرور علينا وعلى أطفالنا وهو خير عمل يرجى عند الله ولا أتجاوز الحقيقة حينما أقول إنه من أجمل حفلات العيد التي شهدتها.

وتابع د. محمد فارسي قوله: شكراً للمبدعين في إدارة النادي على هذه الأمسية الرائعة التي أضفت لعيد نيوكاسل طعماً خاصاً، والشكر موصول للحضور الرائع.

كما استقبل حساب النادي رسائل شكر وتقدير لفريق العمل على حسن التنظيم والترتيب في حفل العيد حيث عبر فهد السفياني نائب رئيس النادي عن سعادته بخدمة جميع المبتعثين في نيوكاسل، كما أشاد كل من خالد كردي وطلال البراك وأسامة الراجح وعبدالله شراحيلي وأمجد الدويش أعضاء الهيئة الإدارية عن سرورهم البالغ بهذا الاحتفال الرائع ورسم البسمة على وجوه الأطفال.

وشهد الاحتفال إقبالاً كبيراً ، حيث وزعت أكثر من 160هدية للأطفال والحضور قام بتصميمها النادي وتناول الحضور طعام العشاء الذي أعد بالمناسبة في ليلة جميلة ارتسمت فيها البهجة على شفاه الجميع عوضوا فيها غربتهم وبعدهم عن الوطن باجتماعهم وتبادل الأحاديث الودية وسط فرحة كبيرة.

النادي السعودي في نيوكاسل يعايد المغتربين النادي السعودي في نيوكاسل يعايد المغتربين 1 النادي السعودي في نيوكاسل يعايد المغتربين 2


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على