بالصور .. اليحيى يشرف على مُغادرة الحجاج في ميناء جدة الإسلاميّ

بالصور .. اليحيى يشرف على مُغادرة الحجاج في ميناء جدة الإسلاميّ

الساعة 10:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4455
0
طباعة
صور من ميناء جدة الإسلامي.. اليحيى يُشرف مباشرة على مغادرة الحجاج

  ......       

المواطن – جدة

قام مدير عام الجوازات، اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، بجولة ميدانية تفقدية لجوازات ميناء جدة الإسلامي، اليوم السبت، يرافقه مساعد مدير عام الجوازات لشؤون المنافذ، اللواء خالد بن عبدالله المقبل، وذلك للإشراف المباشر على سير العمل بجوازات الميناء.

وكان في استقباله، مدير جوازات ميناء جدة الإسلامي، العقيد فهد بن خالد العتيبي، والتقى اللواء اليحيى، خلال هذه الجولة، بالضباط والأفراد والموظفين العاملين بجوازات الميناء، واطلع على الأجهزة المتطورة التي تم تأمينها لضمان سرعة إنهاء إجراءات الحجاج، ووجّه كافة العاملين على الكاونترات، القائمين على خدمة ضيوف الرحمن، بأداء مهامهم المنوطة بهم بكل دقة وإتقان، والعمل على سرعة إنهاء إجراءات مغادرة الحجاج، والحرص على استقبالهم وتوجيههم وتقديم الخدمة لهم، بكل رحابة صدر.

وأوضح اللواء اليحيى، أنه بلغ عدد الحجاج المغادرين عبر جميع منافذ المملكة (البرية، والبحرية، والجوية)، حتى الساعة السادسة مساءً، ليوم السبت، (105،344) حجاج.

وتأتي هذه الجولة؛ للوقوف على سير أعمال الجوازات في المنافذ الدولية، خلال مرحلة مغادرة الحجاج، بعد أن منّ الله عليهم بأداء فريضة الحج، بكل أمن وأمان.

وأكد اليحيى، أن الجوازات سخرت كافة طاقاتها، وقامت بتجهيز المواقع بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة وبالأجهزة المتطورة، لضمان سرعة ودقة إنهاء الإجراءات المتعلقة بمغادرة ضيوف الرحمن، عبر جميع منافد المملكة.

وشدد اللواء اليحيى، على الحجاج القادمين من خارج المملكة، بموجب تأشيرة الحج، عدم التأخر عن المغادرة إلى بلدانهم، والحرص على مواعيد مغادرتهم والتزامهم بالأنظمة والتعليمات، سائلاً الله عز وجل، أن يتقبل حجهم، ومتمنياً لهم حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفوراً، وأن يصلوا إلى أوطانهم سالمين غانمين.

وفي ختام الزيارة، اجتمع اللواء اليحيى، بكافة العاملين بجوازات ميناء جدة الإسلامي، وناقش معهم إجراءات مغادرة الحجاج، وآلية تطويرها، مؤكداً على أهمية تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن، وسرعة إنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة، وحثهم على بذل المزيد من الجهد، في سبيل خدمة الحجاج المغادرين، وأن ما يقومون به، محل فخر واعتزاز لنا جميعاً.

صور من ميناء جدة الإسلامي.. اليحيى يُشرف مباشرة على مغادرة الحجاج

 


قد يعجبك ايضاً

البازار الـ ٢٣ للحرفيين من ذوي الإعاقات من مركز العون

المواطن – أمل الغامدي – الباحة نظّم مركز