بالصور.. اليحيى يشرف ميدانيًا على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن

بالصور.. اليحيى يشرف ميدانيًا على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن

الساعة 10:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2705
0
طباعة
اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 1

  ......       

المواطن – جدة
أشرف مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى، مساء اليوم، على مغادرة حجاج بيت الله الحرام في الصالة (الشمالية، والجنوبية) بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.
ورفع اللواء سليمان اليحيى في مستهل الجولة، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- بمناسبة نجاح موسم الحج في مختلف المجالات التي شارك فيها أبناء الوطن من منسوبي وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها والقطاعات والهيئات الحكومية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن، سائلًا الله أن يحفظ لهذه البلاد قادتها وأبنائها المخلصين، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.
وأشار مدير عام الجوازات إلى دعم جوازات مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة بالكوادر البشرية المدربة والمؤهلة وبالأجهزة التقنية المتطورة، لتسهيل إجراءات مغادرة حجاج بيت الله الحرام، حاثًا منسوبي جوازات المطار على بذل المزيد من الجهد، وحُسن الاستقبال لضيوف الرحمن، وتقديم أفضل الخدمات لهم بكل رحابة صدر، والحرص على الدقة في تنفيذ الإجراءات التي تخدم الحجاج المغادرين.
يُذكر أن عدد الحجاج المغادرين المملكة عبر جميع المنافذ (البرية والبحرية والجوية) حتى الساعة الثامنة من مساء اليوم بلغ (18.664) حاجًا.

اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 12

اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 11

اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 10

اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 9

اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 8 اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 7 اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 6 اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 5 اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 4 اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 3 اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن 1 اليحيى يشرف ميدانياً على أولى الرحلات المغادرة لضيوف الرحمن


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي