بالصور.. اِحتراق 7 حافلات للنقل المدرسيّ بجازان.. والسبب مجهول!

بالصور.. اِحتراق 7 حافلات للنقل المدرسيّ بجازان.. والسبب مجهول!

الساعة 6:17 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8705
0
طباعة
حريق 7حافلات بجازان1

  ......       

المواطن- خالد الأحمد- جازان

باشرت فرق الدفاع المدني بمحافظة أبو عريش، قبل ظهر اليوم، حادثة نشوب حريق في عددٍ من الحافلات المخصّصة للنقل المدرسي، التابعة لإحدى الشركات، والمتوقفة عن العمل بداخل مواقف المجمع الرياضي، التابع لإدارة التعليم بمنطقة جازان، والواقع على الطريق الدولي الرابط بين محافظة أبو عريش ومدينة جيزان، بالقرب من مستشفى الملك فهد المركزي.

حيث أخمدت فرق الدفاع المدني، الحريق الذي طال سبع حافلات، دون انتشار الحريق للحافلات المجاورة.

وأفادت مصادر لـ“المواطن”، أن الحادثة ترجح أن تكون جنائية، وذلك بسبب تأخُر الشركة بصرف رواتب موظفيها، منذ شهر شعبان الماضي، أي منذ أربعة أشهر، رغم تقديم الموظفين المتضررين عدة شكاوى لمكتب العمل، ونشرت عنها “المواطن”، في شهر رمضان الماضي، حيث ما زالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد يحيى القحطاني، أن مركز القيادة والتوجيه، تبلغ عن احتراق مجموعة من الحافلات المدرسية، أثناء وقوفها في مجمع الملاعب التابع لإدارة التعليم، عليه تم تحريك الفرق اللازمة للموقع، واتضح أن الحادث عبارة عن احتراق عدد ٧ حافلات، تابعة لإحدى الشركات بالمنطقة، وتم السيطرة على الحريق من قِبل الفرق ومنع انتشاره لباقي الحافلات في الموقف، وما زالت التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب.

ومن جهتها، أكدت إدارة التعليم بمنطقة جازان، انطلاق خطة النقل المدرسي في موعدها، ولا تأثير لحريق (7) حافلات، وقالت: “تابعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، حادثة الحريق الذي تعرضت له حافلات النقل المدرسي التابعة لشركة سمامة، صباح اليوم، وما نتج عنه من احتراق سبع حافلات، حيث باشرت فرق الدفاع المدني الحريق، وتمكّنت بفضل الله، من السيطرة عليه، ومنع انتشاره لباقي الحافلات.

وتود الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان؛ بيان ما يلي:

أولا: لن تتأثر خطة النقل المدرسي لطلاب وطالبات تعليم جازان، بحادثة حريق الحافلات؛ حيث تواصلت الإدارة العامة مع شركة النقل بهذا الشأن، وسيتم بإذن الله تطبيق خطة النقل المدرسي للعام الدراسي الجديد؛ وفق برنامجها المعتاد.

ثانيا: تؤكد الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، حرصها على سلامة الطلاب والطالبات في مجال النقل المدرسي، ومتابعتها لجميع الإجراءات المتعلقة بهذا الشأن.

حريق 7حافلات بجازان8

حريق 7حافلات بجازان7

حريق 7حافلات بجازان6

حريق 7حافلات بجازان5

حريق 7حافلات بجازان3

حريق 7حافلات بجازان2

حريق 7حافلات بجازان9

حريق 7حافلات بجازان10

 

 

حريق 7حافلات بجازان12

حريق 7حافلات بجازان13

حريق 7حافلات بجازان14

حريق 7حافلات بجازان15

حريق 7حافلات بجازان11


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بالصور.. أمير الكويت يُقلد الملك سلمان قلادة مبارك الكبير