بالصور.. عيادة الأسنان السعودية تعالج 154 سوريًا بمخيم الزعتري

الأربعاء ٢٨ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٧ مساءً
بالصور.. عيادة الأسنان السعودية تعالج 154 سوريًا بمخيم الزعتري

المواطن – واس

قدّمت عيادة طب الأسنان التابعة للعيادات التخصصية السعودية في مخيم الزعتري خدماتها الطبية للأشقاء اللاجئين السوريين، متعاملة مع 154 حالة مرضية تمّ تقديم العلاج المناسب لهم بعد تشخيص الحالة من قِبل أطباء الاختصاص، وذلك خلال الأسبوع 194.

وأوضح طبيب الأسنان في العيادات، الدكتور محمد عوض الفارس، أن الحملة الوطنية السعودية، ومن خلال عياداتها التخصصية داخل المخيم تعمل بشكل مستمر على تحديث وتطوير الخدمات المقدمة للأشقاء السوريين، من خلال اتّباع كل ما هو جديد في علم طب الأسنان، والذي ينعكس بشكل كبير على الكفاءة في أداء الواجب الإنساني.
وأكد المدير الإقليمي للحملة، الدكتور بدر بن عبد الرحمن السمحان، من جهته أن الحملة، ومن خلال عياداتها التخصصية، تسعى جاهدة لتحقيق كل ما هو في مصلحة الشقيق السوري، انطلاقًا من الأهداف التي حددتها بتقديم أفضل رعاية إنسانية.

وأضاف السمحان، أن توجيهات حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- تؤكد ضرورة تقديم كافة الخدمات الإنسانية للأشقاء السوريين في الداخل السوري أو في دول الجوار. وعلى رأسها الخدمات الطبية، بحيث ينعم الشقيق السوري بحياة صحية جيدة تساعده على تحمل الظروف القاسية التي يمر بها، سائلًا الله العلي القدير أن يجزي المتبرعين من الشعب السعودي الكريم خير الجزاء.

 

-الأسنان-2 -الأسنان-3