بالصور.. فيصل بن بندر: هذا ما ميّز حج العام الحالي عمّا سبقه

بالصور.. فيصل بن بندر: هذا ما ميّز حج العام الحالي عمّا سبقه

الساعة 6:58 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4065
0
طباعة
-بن-بندر-هذا-ما-ميز-موسم-الحج-عن-ما-سبقه-1

  ......       

المواطن – الرياض

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، على النجاح الكبير لموسم الحج للعام 1437هـ، الذي ظهر بأفضل صوره وأعلى درجاته بعد توفيق الله- عز وجل-.
وقال: “إن هذا الموسم للحج مُدعاة للفخر، وإن كانت مواسمنا جميعًا نفتخر بها، إلا أن هذا الموسم تميّز بإنجازه على خير ما يرام، وسُهلت فيه كثير من الأمور، ووجدت فيه كثير من المشروعات التي تفيد في إنجازه على خير ما يرام”.
جاء ذلك في كلمة لسموه، خلال استقباله بقصر الحكم أمس ، منسوبي إمارة منطقة الرياض، الذين قدّموا التهنئة بعيد الأضحى المبارك.
وأضاف سموه: “دعا الدين الحنيف إلى البُعد عن كل ما يعكر صفو الحج؛ فهو في بلدٍ حرام، وفي شهرٍ من الأشهر الحُرم، ودعا إلى الدعوة بالأسلوب الحسن والتوجه الصحيح”، مشيرًا إلى أن المسلمين جميعهم يلهجون بالدعاء والثناء لله- عز وجل- ثم للقيادة الحكيمة، وهذا فخر للجميع وننظر إليه بكل شكر وتقدير.
وتابع سموه قائلًا: “إن خادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- يخطط ويرسم لما فيه خير لهذا الوطن ورفعة أبنائه وعزتهم وكرامتهم ليعملوا لهذا الدين ثم الوطن، ونجد أنهم قدّموا كل ما في وسعهم، ولا ننسى رجال أمننا في الحج الذين شرّفوا هذه البلاد، وهم يؤدون عملهم بكل ارتياح، ولاحظنا هذا على وجوههم جميعًا؛ فلهم دور كبير بعد الله- سبحانه وتعالى-؛ فهم في أعمالهم نكروا ذاتهم، وأصبحوا يتعاملون مع الحاج بشكل دقيق، وشكل ليس له مثيل في اهتمامهم بكل فرد وعجوز وطفل بدون تفرقة، وهذه صور لأبناء الوطن لا يمكن أن ننكرها فرأينا فرحتهم مرسومة على وجوههم؛ وهم يؤدون هذا العمل الكبير والمتعب، فلهم الشكر الخاص، وقد أشاد بهم سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد؛ فهذا هو الإنسان السعودي، وهذا هو ابن المملكة العربية السعودية الذي يخدم الإسلام والمسلمين، ويعمل على رفعة هذا الوطن.
وختم سموه كلمته بالتأكيد على العمل يدًا بيدٍ في كل موقع وشبر في هذه الأرض المباركة المملكة العربية السعودية، منوهًا بمسؤولية كل فرد تجاه دينه ووطنه ومليكه، فعلينا جميعًا بذل الجهد وشحذ الهمم، فالوطن غالٍ ويستحق منّا الكثير، سائلًا الله العلي القدير أن يحفظ لنا بلادنا وقادتنا، وأن يديم علينا أمننا وأماننا.
من جهته، أعرب وكيل إمارة منطقة الرياض الشيخ عبد الله بن مجدوع القرني، عن شكره لسمو أمير منطقة الرياض على كلمته الضافية، مؤكدًا على التوجه السليم والدقيق الذي يلقاه منسوبو الإمارة من سموكم، والذي أثمر عن إنتاجية عالية وبناء عمل منظم.
حضر الاستقبال معالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سمو أمير منطقة الرياض، الأستاذ سحمي بن شويمي بن فويز.

-بن-بندر-هذا-ما-ميز-موسم-الحج-عن-ما-سبقه -بن-بندر-هذا-ما-ميز-موسم-الحج-عن-ما-سبقه-7 -بن-بندر-هذا-ما-ميز-موسم-الحج-عن-ما-سبقه-6 -بن-بندر-هذا-ما-ميز-موسم-الحج-عن-ما-سبقه-5 -بن-بندر-هذا-ما-ميز-موسم-الحج-عن-ما-سبقه-4 -بن-بندر-هذا-ما-ميز-موسم-الحج-عن-ما-سبقه-3 -بن-بندر-هذا-ما-ميز-موسم-الحج-عن-ما-سبقه-2


قد يعجبك ايضاً

هذا الهاتف مفاجأة مايكروسوفت في 2017

المواطن – وكالات تختبر شركة “مايكروسوفت” هواتف “سرفيس