بالصور.. مسؤولون عسكريون يقدمون واجب العزاء في الشهيد المالكي

بالصور.. مسؤولون عسكريون يقدمون واجب العزاء في الشهيد المالكي

الساعة 4:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
6025
0
طباعة
مراسم عزاء الشهيد المالكي بأضم

  ......       

المواطن- أحمد العُمري- أضم

قدم العميد المهندس محمد سعد مشيط والنقيب عبدالله زاهر الشهري والملازم اول محمد سليمان العبودي والعريف فهد سعد القحطاني من القوات البرية بالمنطقة الجنوبية صباح اليوم الخميس التعازي لذوي الشهيد حمود حميد الرقيعي المالكي في منزل ذويه في قرية حلية بمركز الجائزة بمحافظة أضم.

ونقلوا تعازي القيادة الرشيدة وتعازي قادته العسكريين وزملائه بالمنطقة الجنوبية، داعين للفقيد  وبقية زملائه الشهداء بالرحمة والمغفرة والنصر والعزة للمرابطين على الحدود.

وقال الشيخ صالح بن علي الرقيعي شيخ قبيلة الرقعان لصحيفة “المواطن” إن الشهيد حمود حميد محمد الرقيعي هو من احد افراد قبيلة الرقعان من بني مالك بمركز الجائزه بأضم وهو من خيرة شباب القبيلة حيث كان رجل ذو اخلاق عالية وصفات حميدة ويمتاز بشجاعته وتواضعه وطيبته.

وأضاف الرقيعي انه استشهد امس في الحد الجنوبي مدافعا عن دينه ووطنه ومليكه وهذا بحد ذاته فخر وشرف لنا فقد استشهد مقبلا لامدبر وليس شهيد لبني مالك فحسب بل شهيد للوطن أجمع

واكد الشيخ الرقيعي قائلاً: “نحن جميعا في خدمة الدين ثم الملك والوطن داعيا الله ان يديم على الوطن نعمة الامن والامان في ظل القيادة الرشيده بقيادة ملك الحزم والعزم الملك سلمان ابن عبد العزيز وولي عهده الامين وولي ولي العهد وان ينصر جنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي ويسدد رميهم ويربط على قلوبهم  وان يعيدهم الينا سالمين غانمين منتصرين بأذن الله”.

وعن قدوم المسؤوليين العسكريين الذين قدموا لأداء واجب العزاء في الشهيد الرقيعي بين ذوي الشهيد عن اعتزازهم وفخرهم مؤكدين أن ذلك له الاثر الكبير في نفوسهم ولفتوا إلى أن من أمنيات الشهيد تسديد ديونه وانشاء منزل سكني له ولاسرته.

وكان الجندي اول حمود حميد محمد الرقيعي المالكي من  وحدة الصاعقه المظليه السادسه بالقوات البرية قد استُشهد ظهر اول امس الثلاثاء وهو يؤدي عمله دفاعا عن أمن و حدود الوطن والذود عن مقدساته أثناء مواجهة العدوان الحوثي في الحد الجنوبي بمنطقة جازان فيما نُقل جثمانه إلى أضم على متن طائرة مروحية تتبع للقوات البرية أمس الأربعاء.

 

شيخ قبيلة الرقعان بجائزة أضم

 

مراسم عزاء الشهيد المالكي بأضم

 

مراسم عزاء الشهيد المالكي بأضم

 


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة للجنسين بمراكز تنمية الإنسان في جازان والنعيرية

المواطن- خالد الأحمد أعلنت مجموعة مراكز تنمية الإنسان