بالصور.. مواطن يشكو من مماطلة شركة الاتصالات في إيصال “الإنترنت” لمنزله.. 4 أشهر!

بالصور.. مواطن يشكو من مماطلة شركة الاتصالات في إيصال “الإنترنت” لمنزله.. 4 أشهر!

الساعة 1:46 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
8050
0
طباعة
الزيلعي يشكو الاتصالات1

  ......       

المواطن – خالد الأحمد – جازان

شكى المواطن محمد بن حسن الزيلعي معاناته مع شركة الاتصالات السعودية (STC)، التي تماطل في إيصال خدمة الإنترنت (DSL) لمنزله الكائن في حي الصفا بمدينة جيزان، منذ عِدة أشهر، رغم تقدّمه بعِدة طلبات وشكاوى من أجل إيصال خدمة الإنترنت.

وتحدّث محمد الزيلعي لـ”المواطن”، أنه تقدّم بطلبٍ لدى شركة الاتصالات السعودية (STC) لإيصال خدمة الإنترنت (DSL) لمنزله الواقع في حي الصفا، في بداية شهر شعبان الماضي، وبعد أيام من تسجيل طلبه حضر عددٌ من فنيين التركيبات إلى موقع كابنية الشركة الخاص بمنزله، حيث أفادوا بأن الكيبل الأرضي الواصل والمغذي للكبينة متعطل، ولابد من تغييره وإصلاحه، ويستغرق ذلك أسبوعًا واحدًا.

وأضاف “الزيلعي”، أن الشركة ماطلت لأكثر من أربعة أشهر، ولم تقم بتغيير وإصلاح الكيبل من أجل إيصال خدمة الإنترنت لمنزله، وذلك منذ شهر شعبان الماضي وحتى اليوم.

وأشار “الزيلعي”، إلى أنه سجّل منذ أسبوعان شكوى لدى شركة الاتصالات، حيث تمّ تقييدها برقم (04268349) – (04299062)، من أجل إصلاح وإيصال خدمة الإنترنت لمنزله، ولكن دون جدوى، ولم تتجاوب الشركة مع شكواه، وما زالت تماطل منذ شهر شعبان الماضي وحتى اليوم.

وطالب “الزيلعي” مسؤولي إدارة شركة الاتصالات السعودية بمنطقة جازان، بإصلاح الكيبل الخاص بكابينة منزله، وإيصال خدمة الإنترنت بعد معاناته لأكثر من أربعة أشهر.

الزيلعي يشكو الاتصالات2


قد يعجبك ايضاً

قريباً.. الكهرباء تفعّل خدمة الدفع المسبق للعدادات عبر الإنترنت

المواطن – خضر الخيرات – جازان كشفت شركة