بالصور.. مُدير جامعة الملك خالد يزور تقنيّة المعلومات.. ويشيد بجهود منسوبيها

بالصور.. مُدير جامعة الملك خالد يزور تقنيّة المعلومات.. ويشيد بجهود منسوبيها

الساعة 6:50 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2010
0
طباعة
-جامعة-الملك-خالد-يزور-تقنية-المعلومات-ويشيد-بجهود-منسوبيها

  ......       

المواطن – أبها

زار مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح اليوم الثلاثاء، معمل تقنية المعلومات بكلية العلوم المالية والإدارية، واطلع على الخدمات التي يقدمها للمستفيدين من طلاب ومنسوبي الجامعة، والتقنيات المتاحة والمتوفرة فيه.

بعد ذلك، قام بجولة على إدارة تقنية المعلومات، اطلع من خلالها على وسائل التقنية المتوفرة بها، والأقسام التي شملت قسم البوابة الإلكترونية، وإدارة المشاريع، وإدارة الشبكات، ومركز البيانات، وقسم الدعم الفني، وأمن المعلومات، ومركز الاتصال الموحد، وقسم الخطة الاستراتيجية.

وفي نهاية الجولة، تم عرض فيلم مرئي عن إدارة تقنية المعلومات، عرض من خلاله أبرز إنجازات الإدارة، والتي من أهمها بلوغ الجامعة مرحلة التميز في برنامج “يسر” للتعاملات الالكترونية، وتصنيف “الويبماتركس” الإسباني للجامعة الأولى عربياً، في التميز حول ما تقدمه من محتوى عبر موقعها الإلكتروني، إضافة إلى عرض عدد من الإحصائيات التي تخص موقع الجامعة، والخدمات الإلكترونية، والبنية التحتية، حيث بلغ عدد زوار البوابة الإلكترونية للجامعة خلال الثلاث أشهر الماضية، أكثر من 3 ملايين زائر، كما دشن بعد نهاية الفيلم المرئي، خدمتي البلاغات، ومناسبات، وهي من الخدمات الحديثة، التي تقدمها تقنية المعلومات بالجامعة.

وأكد السلمي، على أهمية تقنية المعلومات في أي مؤسسة، مؤكداً على ضرورة تقدم الجامعات بشكل عام في مجال تقنية المعلومات لتحقيق بيئة أكاديمية متطورة، ومشيراً إلى أنه سعيد بما شاهده من تطور تقني وصلت إلية الجامعة، من خلال إدارة تقنية المعلومات، وقال “نفخر جميعاً بوجود طاقات سعودية شابة عملت بجهد واضح وملموس للرقي بالمجال التقني في جامعتنا، والدليل على ذلك بلوغ الجامعة لمراكز متقدمة في برنامج يسر للتحول الإلكتروني، والعديد من التصنيفات العالمية”.

وفي نهاية اللقاء، كرّم المشرف على إدارة تقنية المعلومات، الدكتور سالم العلياني، مدير الجامعة الداعم الأكبر للإدارة، وعدداً من شركاء النجاح من منسوبي الجامعة.

-جامعة-الملك-خالد-يزور-تقنية-المعلومات-ويشيد-بجهود-منسوبيها -جامعة-الملك-خالد-يزور-تقنية-المعلومات-ويشيد-بجهود-منسوبيها-1 -جامعة-الملك-خالد-يزور-تقنية-المعلومات-ويشيد-بجهود-منسوبيها-3


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حفل الأوبرا الكويتي بحضور الملك الأكثر مشاهدة اليوم