بالصور.. 4 وزراء في مركز السيطرة والتحكّم لمُتابعة خدمة ضيوف الرحمن

الأحد ١١ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٢٦ مساءً
بالصور.. 4 وزراء في مركز السيطرة والتحكّم لمُتابعة خدمة ضيوف الرحمن

المواطن – المشاعر المقدسة

وقف وزراء  الحج الدكتور محمد صالح بنتن، والصحة الدكتور توفيق الربيعة، والنقل سليمان بن عبدالله الحمدان، والشؤون البلدية والقروية عبداللطيف آل الشيخ، أعضاء لجنة الحج العليا، على استعدادات قيادة قوات أمن الحج، المشاركة في حج هذا العام.

وقام الوزراء، بزيارة مركز القيادة والسيطرة، حيث كان في استقبالهم مدير الأمن العام، الفريق عثمان بن ناصر المحرج، وقائد قوات أمن الحج، الفريق ركن خالد بن قرار الحربي، وعدد من قادة قوات أمن الحج.

وفي مستهل الزيارة، رحب مدير الأمن العام، بالوزراء في هذه الزيارة الهامة لمقر الأمن العام بمنى، مؤكداً استعداد كافة القوات ﻹنجاح مهامها، خدمة لضيوف الرحمن، لينعموا بالراحة والسكينة.

عقب ذلك، عقد الوزراء، اجتماعاً مع مدير الأمن العام، الفريق عثمان المحرج، رئيس اللجنة الأمنية في الحج، والقيادات الأمنية، في مقر الأمن العام؛ حيث تم بحث كل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن وسلامتهم، ليتمكنوا من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

وزراء لجنة الحج (1) وزراء لجنة الحج (2) وزراء لجنة الحج (3) وزراء لجنة الحج (4) وزراء لجنة الحج (5) وزراء لجنة الحج (6) وزراء لجنة الحج (7) وزراء لجنة الحج (8) وزراء لجنة الحج (9)