بالفيديو.. أول تعليق من عبد اللطيف بخاري على إيقافه وتغريمه

الأربعاء ٢١ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٥:٢٣ صباحاً
بالفيديو.. أول تعليق من عبد اللطيف بخاري على إيقافه وتغريمه

المواطن – مروة نبيل

في أول تعليق له عقب إيقافه لمدة عام، وتغريمه 300 ألف ريال، أكد الدكتور عبد اللطيف بخاري، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنّه سيتقدم بطلب الاستئناف خلال 48 ساعة.

قال عبد اللطيف بخاري، خلال مداخلته الهاتفية لبرنامج “كورة روتانا”: “لا يوجد تعليق على هذا الأمر، تم إبلاغي بالقرار عن طريق مكتب المحاماة، وسمعت الخبر في الإعلام قبل أنّ تصل ليّ”.

وعن تغريداته التي وصفت بأنّها مسيئة، وتسببت في العقوبة الموقّعة عليه، قال بخاري: “إذا أُخذ قرار يجب أنّ نحترمه، ولا نقول عليه جيدًا أو غير جيد، خاصةً أنّ القرار قابل للاستئناف، فالقضية لم تنته بعد، وأنا أحترم النظام، وجميعنا نخضع للنظام”.

وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي: “سوف أقدم طلبَ الاستئناف خلال 48 ساعة القادمة، وبعد الاستئناف لكل حادث حديث، الأمانة العامة هي من اشتكتني، وهذا مخالف للقانون.. وسوف أستأنف، وقد أحضر اجتماع الغد”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إيقاف الدكتور عبد اللطيف بخاري، وقال: “لجنة الانضباط توقف عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي د. عبد اللطيف بخاري لمدة عام وتغريمه 300 ألف ريال لتشكيكه بنزاهة اتحاد الكرة”.