بالفيديو.. الأرجنتين تنجو من مُفاجأة فنزويلا

بالفيديو.. الأرجنتين تنجو من مُفاجأة فنزويلا

الساعة 2:58 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2060
0
طباعة
الأرجنتين تضرب فنزويلا برباعية

  ......       

المواطن ـ الرياض

كان المنتخب الفنزويلي على بعد 7 دقائق، من تحقيق المفاجأة، وإسقاط ضيفه منتخب الأرجنتين، تحت الأمطار التي كانت تهطل في ميريدا، لكن نيكولاس أواتاميندي، أنقذ الموقف وأدرك التعادل في الدقيقة 83 من المباراة، التي انتهت على نتيجة 2-2.

وبدت الأرجنتين التي غاب عنها الكثير من نجوم العيار الثقيل على رأسهم المصاب ليونيل ميسي، إضافة إلى سيرخيو أغويرو وغونزالو هيغواين وباولو ديبالا، في طريقها لتلقي هزيمتها الأولى، منذ الجولة الافتتاحية حين خسرت أمام الإكوادور على أرضها (صفر-2)، وذلك لأنها وجدت نفسها متخلفة بهدفي خوان بابلو انور (34) وجوزيف مارتينيز (52).

لكن رجال المدرب إدغاردو باوتسا، انتفضوا وقلصوا الفارق بواسطة لوكاس براتو (58)، ثم انتظروا حتى الدقيقة 83 لإنقاذ نقطة بفضل أوتاميندي، الذي سجل هدف التعادل إثر ركلة ركنية نفذها أنخل دي ماريا.

وأشاد باوتسا بالروح القتالية التي اظهرها لاعبوه، قائلاً: “أردنا الفوز لكننا وجدنا أنفسنا متخلفين صفر-2. أنا مرتاح للطريقة التي رد بها اللاعبون بعد تلقيهم هذين الهدفين”.

هذا وتقام الجولة التاسعة في 6 تشرين الأول/أكتوبر، حيث تلتقي الأوروغواي مع فنزويلا، والبرازيل مع بوليفيا، والأرجنتين مع مضيفتها البيرو، والإوكوادور مع تشيلي، والبارغواي مع كولومبيا.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. رجل بلا يدين يبيع الحلوى في الشارع

المواطن – سعد البحيري “لا نشعر بالنعمة إلّا