بالفيديو والصور.. يمنيون يوثّقون استهداف التحالف لمخازن السلاح ودحرهم الانقلاب الحوثي

بالفيديو والصور.. يمنيون يوثّقون استهداف التحالف لمخازن السلاح ودحرهم الانقلاب الحوثي

image

  ......       

المواطن – خضر الخيرات – جازان

وثّق مواطنون يمنيون بالفيديو والصور استهداف قوات التحالف لمخازن السلاح التابعة لمليشيات الحوثي والمخلوع المخبأة في مناطق متفرقة من المحافظات اليمنية.

وأظهر مقطع فيديو انفجارات مخزن الأسلحة بعد الضربات التي استهدفته من طيران قوات التحالف العربي، كما أظهر مجموعة من المدنيين الآمنين يشاهدون الانفجارات من أماكن بعيدة، ولا يخشون الاستهداف، لعلمهم أن هدف قوات التحالف مخازن السلاح وليس المدنيين.

وقالت مصادر لـ”المواطن” إن ناشطين يمنيين يقودون حملة إلكترونية على مواقع التواصل لكشف أكاذيب الحوثيين، ومحاولات التضليل التي يروج لها الإعلام الحوثي، لإقناع الرأي العام أن قوات التحالف تستهدف المدنيين، كما تكشف الحملة الأكاذيب التي يروجها الإعلام الحوثي عن تحقيق انتصارات وهمية، بهدف إقناع الشعب اليمني بقوة الحوثيين والمخلوع على الأرض.

وتأتي الحملة الإلكترونية عبر مواقع التواصل بعد الحصار الذي فرضته المليشيات على الإعلام اليمني باعتقال المراسلين والصحفيين وتعذيبهم، وتلقى الحملة قبولًا وتفاعلًا عند الشباب اليمنيين الذين يرفضون الانقلاب والحصار والاعتداءات الحوثية على المدن والمحافظات اليمنية.

وانطلقت اليوم في شارع جمال وسط مدينة تعز فعاليات شبابية الأولى من نوعها، تحمل شعار “عام ونصف على الانقلاب والحصار”، تضم التكتلات الشبابية، وتعبر عن رفضهم للانقلاب والحصار، تهدف لإيصال رسائل للمجتمع الدولي عن الانتهاكات التي يقوم بها الحوثيون من الاعتداء على المواطنين والمنازل والممتلكات وتجنيد الأطفال والزجّ بهم في مناطق الصراع، مطالبين المجتمع الدولي بوضع حدٍ للانقلابيين وعودة الشرعية لليمن.

فيديو وصور يمنيون يوثقون استهداف قوات التحالف لمخازن السلاح ويدحرون الانقلاب الحوثي image image  image


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. المنصور: قوات التحالف لم تقصف سوق الماشية ولا مدرسة في #اليمن

المواطن – الرياض- تصوير: فارس القحطاني  أكد متحدّث فريق