بتوجيه الربيعة.. كاونترات مراجعي مُستشفيات ومراكز صحّة عسير بلا حواجز

بتوجيه الربيعة.. كاونترات مراجعي مُستشفيات ومراكز صحّة عسير بلا حواجز

الساعة 3:45 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, المراسلون, حصاد اليوم
10170
2
طباعة
image

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير

تنفيذاً لتوجيهات وزير الصحة، الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وجّه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير، الدكتور محمد بن علي الهبدان، بإزالة جميع الحواجز الزجاجية والبلاستكية المعمولة على كاونترات أقسام الاستقبال، التي تستقبل المراجعين، بحيث لا يكون هناك حواجز بين المراجع والموظف في مختلف الأقسام؛ مثل الأشعة والمختبرات والاستقبال والاستعلامات، إلى غير ذلك من الأقسام الأخرى.

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة منطقة عسير، سعيد بن عبدالله النقير، وقال إن المستشفيات والمراكز الصحية بدأت في تنفيذ ذلك؛ تسهيلاً للمراجعين للوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها مباشرة، وحرصاً على أن تكون الخدمات المقدمة للمستفيدين على الوجه المطلوب وذات جودة عالية تنمي حسن التعامل والاستقبال والاحترام المتبادل بين الطرفين، مما يسهل سرعة وسهولة التواصل بين مقدم الخدمة والمستفيد منها.

 

صور استقبالات مستشفيات عسير بلا حواجز image image image image image image image image


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

2 Comments

  1. وفقك الله فموظف الصحة ليس موظف بنك وقد زادتنا الحواجز الما على المنا فنحن شعب عودنا ولاة امورنا على الباب المفتوح وبعض الوزارات تركع المواطنين للموظفين ويعلمونهم فن الخضوع المنقوت امام الموظف اظافة لما يعانيه الكبير والمريض وثقيل السمع من هذه الحواجز الممقوته .
    عشمنا فيك معالي الوزير هو أن تستكمل انشاءات تخصصي عسير وتضيف مستشفى عام مع مستشفى عسير لإزدحامه وكثرة مراجعيه والمنطقه بحاجه إلي مستشفى جامعي يطبق فيه طلاب جامعة الملك خالد ويخفف العبء على عسير .
    والفت إنتباهك الي ندرة العلاجات المفيده والغالية الثمن وتوفير قليل القيمه قليل الفايده ونحن بذمامكم فولاة امرنا وفروا لنا كل غال وابوابهم مفتوحه وجولاتهم مستمره ونأمل منكم تشريفنا بزيارة عمل وفقك الباري واطال في عمرك .

  2. احسنت معالي الوزير فموظف المستشفى ليس موظف بنك ليوضع حواجز علما منظر الأهالي وهم ينحون امام الكونترات غير لائق فمنهم كبير السن وضعيف السمع ومعتل الصحة ومنهم من لايجيد فن الإنحناء .
    الحقيقه عشمنا فيك معالي الوزير كبير اكبرمن ازالة الحواجز وهو إستعجال المستشفى التخصصي بعسير وألسماح بمستشفى جامعي تتبعه كلية طب جامعة الملك خالد وإضافة مستشفى إضافي لمستشفى عسير الذي مواعيدنا فيه تزيد عن 6 اشهر ومرضانا يتنومون بغرف الإنعاش بالطواري بالأسابيع إضافه الي ندرة العلاجات المكلفه التي اثقلت كاهل المرضى من الصيدليات الخاصة وانا ممن عاني من ذلك حيث العلاجات المتوفرة بصيدلية المستشفى لاتشفي وضررها اكثر من نفعها . وسلامتك طال عمرك .

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صحة حائل: لا صحة لتبديل المواليد

المواطن _ وليد الفهمي_ حائل اوضح المتحدث الرسمي