برعاية ولي العهد .. وصول 75 حاجاً من معاقي “حركية” للمشاعر المقدسة

برعاية ولي العهد .. وصول 75 حاجاً من معاقي “حركية” للمشاعر المقدسة

الساعة 6:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2815
0
طباعة
معاقي حركية

  ......       

المواطن – مكة المكرمة

تنظم جمعية الإعاقة الحركية للكبار “حركيّة” بالتعاون مع مؤسسة أبناء الشيخ عبدالعزيز الراجحي الخيرية حملة حج لذوي الإعاقة الحركية بدعم ورعاية من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا.

ووصل الحجاج  لمكة المكرمة أمس قادمين من مطار الملك خالد بالرياض ويبلغ عدد المستفيدين هذا العام  75 حاجاً .

ورفع رئيس مجلس إدارة جمعية الإعاقة الحركية للكبار المهندس ناصر المطوع  الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – يحفظهم الله – على التسهيلات المقدمة لهذه الفئة الغالية والاهتمام والعناية المباشرة بشؤون المعاقين في الحج سائلاً الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم وأن يتقبل من الجميع صالح الأعمال .

من جهته أوضح مدير عام “حركية”  محمد بن سعد الحمالي أن الجمعية سخرت إمكاناتها الفنية والإدارية ومن ضمنها حافلات النقل المخصصة لنقل ذوي الإعاقة من المطار والمشاعر بسائقين مدربين لخدمتهم في هذه الأيام المباركة للتسهيل عليهم، مبيناً أنه وبحمد الله تسير الحملة وفق ما هو مخطط لها مسبقاً بتوفيق الله أولاً ثم بالتنسيق مع الجهات المعنية وبدعم أهل الخير الذين لم ينسَهم أبناؤنا المعاقون من صالح الدعاء .

يشار إلى أن جمعية الإعاقة الحركية “حركية” من خلال حملات الحج للأعوام السابقة قد ساهمت بتحجيج ما يزيد على (٨٠٠) حاج بدعم من أهل الخير والعطاء وفي مقدمتهم الشيخ خالد آل إبراهيم .

 

حجاج معاقي حركية6 حجاج معاقي حركية5 حجاج معاقي حركية4 حجاج معاقي حركية3 حجاج معاقي حركية2 حجاج معاقي حركية1 حجاج معاقي حركية


قد يعجبك ايضاً

عبدالرحمن بن مساعد : شقيقي يعمل لخدمة دينه ووطنه ومؤسف نشر أوامر ملكية غير صحيحة

المواطن- حسان الصالحي قال سمو الأمير عبدالرحمن بن