بعد الاستجابة لـ85% من الملاحظات.. مسلخ بلدية جازان جاهز لاستقبال أضاحي المواطنين

بعد الاستجابة لـ85% من الملاحظات.. مسلخ بلدية جازان جاهز لاستقبال أضاحي المواطنين

الساعة 8:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2690
0
طباعة
مسلخ بلدية جازان جاهز لاستقبال أضاحي المواطنين

  ......       

المواطن – خالد الأحمد – جازان

قام المجلس البلدي لأمانة منطقة جازان بجولة ميدانية للوقوف على استعدادات الأمانة لعيد الأضحى المبارك، حيث كانت البداية بتفقد مسلخ البلدية، حيث كان المجلس قد زاره سابقًا في رمضان المبارك، وأبدى بعض ملاحظاته على المسلخ، حيث تمّ حلّ 85% من الملاحظات السابقة.

واطّلع المجلس على جاهزية المسلخ في استقبال أضاحي المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك، حيث تمّ توفير أدوات ذبح جديدة، وحاويات نظافة جديدة، وملابس مخصصة للذبح، كما تمّ إضافة خدمة ترقيم الذبائح وربطها برقم جوال المواطن حتى يتم التواصل معه حين الانتهاء من ذبح أضحيته.

بعد ذلك توجّه أعضاء المجلس إلى بعض محلات الحلاقة في المدينة، حيث تمّ توجيه جميع المحلات بضرورة عرض التسعيرة وعدم رفع السعر، وهددت مَن يخالف ذلك بتوقيع العقوبات المنصوص عليها في النظام، وفي حالة وجود ملاحظات من قِبل المواطنين على المحلات التي تقوم برفع التسعيرة يتم التواصل على (940) لتمرير البلاغ، وأمانة المنطقة على أتمّ الاستعداد، حيث يوجد فريق مُناوب خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

كما توجّه أعضاء المجلس إلى مشروع سوق الخضار الجديد، ودوّن الأعضاء ملاحظاتهم عليه، وشدّدوا على ضرورة تسريع إنجاز المشروع لحاجة المنطقة لهذا السوق.

بلدي جازان والعيد4

بلدي جازان والعيد3

بلدي جازان والعيد2


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي