بعد #غرق_الطفل_عبدالعزيز_الشمري وتشييعه.. أهالي الضاحية يستنجدون بأمير الشرقية

بعد #غرق_الطفل_عبدالعزيز_الشمري وتشييعه.. أهالي الضاحية يستنجدون بأمير الشرقية

الساعة 6:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7095
0
طباعة
اهالي الضاحية

  ......       

المواطن – ياسر أحمد – الدمام

شيّع جموع من أهالي وسكان حي الضاحية بالدمام، وجمع غفير، عصر اليوم الأحد، جثمان الطفل عبدالعزيز الشمري (4 سنوات)، بعد أن ابتلعته أحد مستنقعات الضاحية، يوم أمس، والمنتشرة بكثرة في الحي، وذلك في مقبرة الدمام.

وحول قصة غرق الطفل، أفاد المواطن فيصل الزهراني، أن والديه تفقدا ابنهما ولم يجداه، وبحثا عنه حتى وجداه في المستنقع المجاور لمنزلهم في الضاحية، وتم نقله مباشرة للمستشفى، في محاولة لإسعافه وإنقاذ حياته، لكن الطبيب أكد وفاته قبل وصوله للمستشفى.

الزهراني، حمّل مسؤولية وفاة الطفل، لجميع الجهات المسؤولة عن المستنقعات، قائلاً: “تجاهلوا الضاحية ونداءات أهلها بالقضاء على المستنقعات، ولكن النتيجة غرق الطفل عبدالعزيز الشمري، ذو الأربع سنوات”.

وأشار الزهراني، إلى أن والد الطفل، تلقى الخبر صابراً وشاكراً الله وحده على هذه الهبة التي وهبها له، محتسباً الأجر من رب العالمين.

الجدير ذكره، أن الطفل عبدالعزيز، هو الضحية الثانية لمستنقعات الضاحية؛ حيث توفيت في وقت سابق، الطفلة ضياء الراضي (سنتان)، في 16 أبريل، كما تبنت العديد من الصحف شكاوى أهالي الضاحية للمسؤولين في أمانة الشرقية، والجهات الأخرى المختصة، إلا أنها لم تجدي أي فائدة.

ويأمل أهالي حي الضاحية، من أمير المنطقة الشرقية، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أن يتدخل لحل جميع مشاكل الحي.

بركة مياه الضاحية


قد يعجبك ايضاً

انسحاب المصلين بعد فرض الانقلابيين خطباء بالقوة على المساجد

المواطن – وكالات  شهدت عدد من المساجد في