بعد منع الإسعاف من إنقاذها.. مَنْ المسؤول عن وفاة #ضحى_المانع؟!

بعد منع الإسعاف من إنقاذها.. مَنْ المسؤول عن وفاة #ضحى_المانع؟!

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
8525
1
طباعة
اسعاف

  ......       

المواطن – إيمان علي
سادت حالة من الحزن بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد الإعلان عن وفاة الطالبة بجامعة القصيم، ضحى المانع، بعدما رفضت إدارة الجامعة إدخال سيارات الإسعاف لإنقاذ الطالبة، التي كانت تعاني حالة من الإعياء والإرهاق الشديدين.
ودشّن المغردون وسمًا باسم الطالبة، طالبوا من خلاله بالتحقيق في الواقعة، ومحاسبة المتسبب فيها، مؤكدين أن ما حدث هو إهمال شديد يستحق العقاب.
وقال حساب “عابر سبيل”: “أبي يطلع قرار يسمح بدخول الإسعاف والدفاع المدني غير كذا مفيش حلول”، فيما كتبت دانة المانع: “لا حول ولا قوة إلا بالله! يارب أكرم نزلها ونور مرقدها اللهم عوض شبابها بالجنة”.
أضافت “إيف”: “حسبي الله على كل من كان له يد في وفاتها يا رب ترحمها”، وقال عمار: “من رفض استدعاء الإسعاف أو منعهم من الدخول يجب أن يحاسب ذي روح مو لعبه حسبي الله ونعم الوكيل”.
وتابعت “جود”: “كيف تغفوا عين من منعت المسعفين من دخول الجامعة؟ والله لتسألن عن روحها التي كان بإمكانكم إنقاذها أمام الله”، فيما أشار فهد أبا حسين: “رحم الله ضحى المانع، استهتار وعدم إحساس بالمسؤولية لابد من محاسبة المتسبب في وفاتها، وفتح ملف تحقيق. هذه الحالة ليست الأولى”.

قد يعجبك ايضاً

انسحاب المصلين بعد فرض الانقلابيين خطباء بالقوة على المساجد

المواطن – وكالات  شهدت عدد من المساجد في