بلدي الخرج يطالب باجتماعٍ طارئ مع الجهات الحكومية لحل تقاطع حرض

بلدي الخرج يطالب باجتماعٍ طارئ مع الجهات الحكومية لحل تقاطع حرض

الساعة 12:00 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4330
0
طباعة
بلدي الخرج

  ......       

المواطن – ‏رشيد السويلم – الخرج

في تفاعلٍ سريعٍ مع هاشتاق أطلقه ملتقى إعلاميي الخرج بعنوان #تقاطع_معارض_الخرج_يحصد_الارواح، طالب المجلس البلدي بمحافظة الخرج، بعقد اجتماعٍ طارئ مع كلٍ من محافظة وبلدية ومرور الخرج؛ لوضع الحلول المناسبة ومعالجة تقاطعات طريق حرض، والذي يُشكّل هاجسًا مخيفًا لدى المواطنين.

وفي السياق، قام رئيس المجلس البلدي بمحافظة الخرج، الدكتور مصلح بن عبيد العنزي، وأعضاء المجلس فهد بن عبدالله بن كريوين العتيبي، وسفر بن مسعود الدوسري، اليوم الخميس، بزيارة وكيل المحافظة بالخرج صقر الدعجاني؛ لتسليم خطاب الاجتماع وتوضيح مخاطر الطريق، حيث قدّم وكيل المحافظة شكره للمجلس على حرصه واهتمامه بهذا الموضوع.

ومن جانب آخر، أرسل المجلس البلدي، خطابًا لكل من بلدية ومرور الخرج لحضور الاجتماع، الذي من المقرر أن يعقد يوم الأحد المقبل، والخروج بنتائج عاجلة وسريعة لحين الرفع بهذا الموضوع لوزارة النقل.

ومن جانبه، نبّه رئيس المجلس البلدي بالخرج، بأن تقاطعات طريق حرض تُشكّل تهديدًا حقيقًا، ويجب التعامل معها بالشكل الصحيح من قِبل الجهات ذات العلاقة.

وقدّم رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالخرج، شكرهم وتقديرهم لوكيل المحافظة على سرعة الاستجابة، والشكر موصول للدور الإعلامي ولرجالات الإعلام في المحافظة على حرصهم وسعيهم لطرح مشاكل المحافظة في سبيل إيجاد الحلول.


قد يعجبك ايضاً

وظيفة شاغرة للرجال بشركة المراعي في #الخرج

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة المراعي، عبر موقعها