تحفيظ الرياض يُدشّن حملة 10×10 لدعم العمل الخيري في ذي الحجة

تحفيظ الرياض يُدشّن حملة 10×10 لدعم العمل الخيري في ذي الحجة

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2510
0
طباعة
حفل تدشين 10 في 10 (1)

  ......       

المواطن – الرياض

في ليلةٍ احتفاليةٍ بهيجةٍ ضمّت أشهر شخصيات الإعلام الجديد بأحد فنادق الرياض، تمّ ليلة البارحة الأربعاء تدشين حملة (10×10)، والتي تأتي مواكبةً مع حلول موسم العشر من ذي الحجة، وهي أفضل أيام الدنيا؛ لقوله- صلى الله عليه وسلم: أفضل أيام الدنيا أيام العشر- يعني عشر ذي الحجة” رواه البزار وصححه الألباني.

حضر اللقاء المدير التنفيذي الشيخ إبراهيم بن حمد الهدلق، وفضيلة مدير الإدارة المالية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن البريدي، وفضيلة مدير إدارة العلاقات العامة والموارد المالية الشيخ أيمن بن عبدالعزيز أبانمي، والأستاذ عبدالله بن راشد الغريب رئيس قسم الإعلام.

وفي كلمته الترحيبية، أعرب الهدلق عن شكره وامتنانه للضيوف، لمبادرتهم وحضورهم ومشاركتهم الجمعية في تدشين الحملة، مؤكدًا على أهمية ودور الإعلام الجديد في خدمة كتاب الله تعالى، وتشجيع الناس على دعمه وكذلك الدعوة إلى القيم الفاضلة وتعزيزها في أوساط المجتمع والحرص عليها، كما ألمح فضيلته إلى دور الجمعية وما تقدمه في مجال تعليم وتحفيظ كتاب الله ورعايتها لمعلميه وطلابه وإقامة الفعاليات والبرامج والمشاريع التي تخدم ذات الهدف.

وحول الحملة وطبيعتها، أشار أبانمي إلى أن الحملة تأتي في وقت يُعد من أنفس الأوقات وأعظمها، وهي أيام العشر من ذي الحجة، وكيف تكون منزلة ومكانة العمل الصالح فيها، مبينًا أن مشاركة الإخوة مشاهير الإعلام الجديد في تدشينها يؤكد على تلاحم كل أنماط المجتمع وتكاتفها في خدمة كتاب الله تعالى كل في مجاله واختصاصه، ثم تطرق أبانمي إلى شرح وافٍ للحملة، وهي عبارة عن عشرة مشاريع خيرية قيمة التبرع للمشروع الواحد عشرة ريالات بما مجموعه (100) ريال.

وأعرب الضيوف عن سعادتهم للمشاركة في تدشين الحملة، مؤكدين على أهمية المشاركة في المشاريع الخاصة بتعليم وتحفيظ كتاب الله، ودعمها، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونظرًا لكثرة المتابعين لهذا الإعلام، شاكرين للجمعية كريم الدعوة والاستضافة، وأنهم بحاجة لتكرارها لتشمل شخصيات أخرى وفي مجالات كثيرة.

وفي ختام اللقاء، تمت عملية التدشين وقطع كيكة المناسبة، كما تم تكريم الحاضرين بدروع تذكارية وتفضّل الجميع لصالة العشاء لتناول وجبة العشاء.

حضر اللقاء من مشاهير الإعلام الجديد كلٌ من سلطان الحارثي (مرعي) هليل البلوي، عبدالعزيز الدريس، ماجد أيوب، جلال الزهراني، فواز الحارثي، محمد الشريف، سعد القحطاني، أحمد السويري، عاصم البشري، علي الهمش، علي الغامدي، محمد المحسن، مشاري بن شليل، ومحمد العبد الكريم.      

حفل تدشين 10 في 10 (4) حفل تدشين 10 في 10 (3) حفل تدشين 10 في 10 (2)

حفل تدشين 10 في 10 (5)


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم