تخليد ذكرى شهداء الواجب وعاصفة الحزم ورعد الشمال في إصدار “الحرس الوطني” الجديد

تخليد ذكرى شهداء الواجب وعاصفة الحزم ورعد الشمال في إصدار “الحرس الوطني” الجديد

الساعة 2:43 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3425
0
طباعة
مفكرة الحرس الوطني

  ......       

المواطن – الرياض

أصدرت الإدارة العامة للعلاقات والمراسم بوزارة الحرس الوطني النماذج الجديدة من المفكرة والتقويم السنوي لعام 1438هـ ـ 2017م بأشكالها المختلفة.

ويزهو الإصدار الجديد بصورة لقائد المسيرة والنهضة المباركة للمملكة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ـــ وراية التوحيد تزامناً مع احتفاء مملكتنا الغالية بذكرى تأسيسها وتوحيد كيانها على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ــ ذكرى اليوم الوطني 86 ـــ ، وتحقق فيه التكامل والوحدة ، وامتدت المسيرة بالعطاء والنماء والبناء، وعم الأمن والرخاء والتطوّر والازدهار.

وتميز غلاف مفكرة الحرس الوطني في إصدارها الجديد بعنوان يفخر بشهداء الوطن (شهداء الواجب.. لن ننساكم) وصور لأبطالنا الشهداء من منسوبي الحرس الوطني الذين ضحوا بأرواحهم وسجلوا بدمائهم الزكية تاريخاً ومجداً خالداً للوطن من أجل الدفاع عن دينهم ووطنهم.

كما تضمن الإصدار الجديد للمفكرة السنوية عدداً من الصور التي تجسد مشاركة الحرس الوطني في “عاصفة الحزم” و”رعد الشمال” مع القطاعات العسكرية الأخرى للذود عن الوطن وحماية مقدساته وما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني من اهتمام ومتابعة دائمة من خلال زيارات سموه التفقدية المستمرة لقوات الحرس الوطني للوقوف على الجاهزية لأداء مهامها وتكاملها مع قوات وزارة الدفاع ووزارة الداخلية في حماية الحد الجنوبي وتلاحم قيادتنا الرشيدة مع أبنائها المرابطين وحرصهم على متابعة شؤونهم والتوجيه الدائم لهم وتذليل كل العقبات.

وتناولت صفحات مفكرة الحرس الوطني صوراً تعبر عن فرحة جنودنا البواسل من منسوبي الحرس الوطني بالمشاركة جنباً إلى جنب مع كل زملائهم في القطاعات العسكرية الأخرى في حمل هذه الرسالة النبيلة والغاية المشرفة وبذلهم لأرواحهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن ومقدساته ومكتسباته تحت راية التوحيد الخفاقة، في ظل توجيهات قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ورعاه ـ القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية.

 

 


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة للجنسين في جمعية تحفيظ القرآن بشرورة

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن