تطبيق #معروف يسوّق 5000 متجر إلكترونيّ على الأجهزة الذكية

الأحد ٢٥ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٤:٠٦ مساءً
تطبيق #معروف يسوّق 5000 متجر إلكترونيّ على الأجهزة الذكية

المواطن – نت

دشّن وزير التجارة والاستثمار، الدكتور ماجد القصبي، اليوم الأحد، تطبيق “معروف” للمتاجر الإلكترونية، على الأجهزة الذكية، والذي يُعد أحد مبادرات وزارة التجارة والاستثمار، ضمن خطط برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، والتي عملت الوزارة على إطلاقها بشكل كامل، خلال عام 2016م، وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص، ممثلاً بشركة ثقة لخدمات الأعمال المطور، والمشغل لخدمة معروف.

وتسهم خدمة معروف، في تعريف أكثر من 5000 متجر إلكتروني سعودي بطريقة ذكية، مما ساعد على دعم هذه المتاجر وتسويقها بشكل مجاني بالكامل، وزيادة موثوقيتها.

كما يتيح معروف للمشترين، إمكانية تقييم هذه المتاجر المسجلة والتعليق عليها، مع إمكانية الاطلاع على جميع المنصات الإلكترونية، التي يستخدمها المتجر.

وسيساهم تطبيق الأجهزة الذكية الجديد، والخاص بخدمة “معروف”، بتسويق المتاجر الإلكترونية بشكل أكبر وأسهل، والوصول إلى شريحة أكبر، مع إبراز المتاجر المميزة منها.

وشجعت وزارة التجارة والاستثمار، عموم المتعاملين في التجارة الإلكترونية، سواء بائعين أو مشترين، إلى الاستفادة من مميزات خدمة معروف، عبر زيارة الموقع الإلكتروني maroof.sa، أو تحميل التطبيق الجديد من متاجر الأجهزة الذكية.