تعرّف على قائمة منتخب الشباب في البطولة الآسيوية

تعرّف على قائمة منتخب الشباب في البطولة الآسيوية

الساعة 11:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3935
0
طباعة
-الشباب-السعودي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب مواليد 1997، بقيادة سعد الشهري، عن القائمة النهائية للاعبين، الذين سيدخلون، غدًا الأربعاء، المرحلة الثالثة والأخيرة من المعسكر الإعدادي، استعدادًا لخوض منافسات البطولة الآسيوية تحت 19 عامًا، المُقرر إقامتها في البحرين منتصف أكتوبر المقبل.

وضمت القائمة النهائية 26 لاعبًا، بعد متابعة اللاعبين الشباب بشكل دقيق من قِبل الجهاز الفني للمنتخب سواء في المعسكرات الداخلية أو الخارجية، بجانب المباريات الوديّة التي خاضها المنتخب، ومنحت الفرصة أمام جميع اللاعبين.

وضمت قائمة منتخب الشباب، كلًا من؛ عبد الرحمن الدوسري، سامي النجعي، خالد دبيش، عبد الإله العمري، زيد البواردي، وراكان العنزي من نادي النصر، وعبد الرحمن إليامي، ناصر الدوسري، أنس زباني، نايف كريري، ومشاري القحطاني من الهلال.

وشملت قائمة منتخب الشباب من النادي الأهلي، كلًا من؛ عبد الله ترمين، علي الأسمري، أيمن الخليف، عبد الله مجرشي، منصور المولد، عبد الباسط هندي، ناصر العتيبي، عبد الرحمن غريب، محمد اليامي، فهد الحربي، ورباعي الاتحاد عمار النجار، أمين بخاري، عون السلولي، تركي الجدعاني، بالإضافة إلى محمد الزبيدي من الاتفاق.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة للجنسين بمراكز تنمية الإنسان في جازان والنعيرية

المواطن- خالد الأحمد أعلنت مجموعة مراكز تنمية الإنسان