تفويج عدد من الحجاج المنومين بمستشفيات جدة إلى مكة لاِتمام نسكهم

تفويج عدد من الحجاج المنومين بمستشفيات جدة إلى مكة لاِتمام نسكهم

الساعة 8:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
1920
0
طباعة
IMG_4694[1]

  ......       

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ مكة المكرمة
ضمن جهود المملكة في خدمة ضيوف وحجاج بيت الله الحرام، باشرت وزارة الصحة، ظهر اليوم، تفويج الحجاج المنومين بمستشفيات محافظة جدة، بعد التنسيق المسبق لاستقبالهم بمستشفيات مكة المكرمة والعاصمة المقدسة، حرصاً على اتمامهم مناسك الحج، في ظل منظومة متكاملة من الرعاية الصحية المقدمة لهم، منذ وصولهم إلى أراضي المملكة.
وأوضحت الصحة، أنه تم تفويج ثلاث حالات من مستشفيات محافظة جدة، بمرافقة أربعة فرق طبية متخصصة، تضم عدداً من الأطباء والفنيين وفنيي تمريض، بالإضافة إلى سيارات الإسعاف عالية التجهيز والمزودة بكافة الأدوية والمستلزمات الطبية اللازمة، إضافة إلى سيارة إسعاف احتياطية مجهزة مرافقة، للدعم في حالة الحاجة لها لا سمح الله.
وبيّنت صحة جدة، أنه تم التنسيق مع جميع الجهات ذات الاختصاص؛ لتسهيل حركة نقل ووصول الحالات إلى المشاعر المقدسة، مؤكدة أن الحالة الصحية لجميع المرضى الذين تم تفويجهم مستقرة ولله الحمد.
كما أكدت أن عملية تفويج الحجاج من محافظة جدة، تأتي استمراراً للتكامل في الخدمات الصحية المقدمة لحجاج وضيوف بيت الله الحرام، في ظل ما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام وتفاني لتسهيل أداء كافة المناسك بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة والمدينة المنورة.
تفويج عدد من الحجاج المنومين بمستشفيات جدة إلى مكة لاتمام نسكهم تفويج عدد من الحجاج المنومين بمستشفيات جدة إلى مكة لاتمام نسكهم تفويج عدد من الحجاج المنومين بمستشفيات جدة إلى مكة لاتمام نسكهم تفويج عدد من الحجاج المنومين بمستشفيات جدة إلى مكة لاتمام نسكهم تفويج عدد من الحجاج المنومين بمستشفيات جدة إلى مكة لاتمام نسكهم

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صور وصول الملك إلى الرياض قادما من الكويت

المواطن – الرياض