تكريم “سكاي برايم” لرعايتها المؤتمر الوزاريّ العالميّ للطيران المدنيّ

الجمعة ٢ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:٥٤ مساءً
تكريم “سكاي برايم” لرعايتها المؤتمر الوزاريّ العالميّ للطيران المدنيّ

المواطن – الرياض

كرّم وزير النقل، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، سليمان بن عبدالله الحمدان، شركة “سكاي برايم” السعودية لخدمات طيران كبار الشخصيات والطيران الخاص، ممثلة بالرئيس التنفيذي للشركة سالم المزيني، وذلك لرعايتها المؤتمر الوزاري العالمي للطيران المدني، بمسمى «الطائر القائد».

وحظي المؤتمر الذي نظمته الهيئة العامة للطيران المدني، تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، بنجاح منقطع النظير، وذلك بحضور أكثر من 54 دولة، وخروجه بإعلان الرياض، الذي وقعته الدول العربية.

كما حظيت “سكاي برايم”، بفرصة نقل رئيس مجلس المنظمة الدولية للطيران المدني الدولي (الإيكاو)، الدكتور أولومويا بينارد أليو، بإحدى طائرات أسطولها الخاص، للسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، في مكتبه بقصر السلام بجدة.

وعبّر رئيس مجلس المنظمة الدولية للطيران المدني الدولي، عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، على تقديم المملكة دعماً مالياً بمبلغ مليون دولار لبرنامج المنظمة، في مساعدة الدول غير القادرة على تطبيق القواعد والتوصيات الدولية الخاصة بسلامة الطيران، والبرامج ذات العلاقة.

يُذكر أن شركة “سكاي برايم”، تسلمت مؤخراً رخصة المشغل الجوي تحت الإجراء 121 للطيران العارض، من قِبل هيئة الطيران المدني، بعد أن تمكنت من استيفاء كافة المتطلبات الاقتصادية والتنظيمية، وشروط ومعايير السلامة الجوية – على وجه الخصوص ـ اللازمة للحصول على هذه الرخص.

وتُعتبر شركة “سكاي برايم”، أكبر مشغل طيران خاص في المملكة والشرق الأوسط، وتقدم الشركة عدة برامج صممت خصيصاً من قِبلها لرفع جودة خدمات الطيران إلى أعلى مستويات السلامة والرفاهية العالمية، ولتلبي تطلعات العملاء في المملكة وجميع أنحاء العالم؛ وهي برامج مزايا كبار الملاك، وإدارة الطائرات، والطيران العارض، والصيانة والدعم التقني، والدعم والمساندة الأرضية، وإدارة مشاريع الطيران، وإدارة المطارات، واستشارات الطيران.