توباكي تكشف الحقيقة الكاملة وراء #انتحار_توباكي

توباكي تكشف الحقيقة الكاملة وراء #انتحار_توباكي

الساعة 11:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
26005
0
طباعة

  ......       

المواطن – سعد البحيري

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، خبرًا، مفاده انتحار الفتاة السعودية المعروفة عبر سناب شات باسم “توباكي” بعد أزمة نفسية تعرّضت لها.

توباكي– حسب المعلومات المتاحة عنها- هي فتاة سعودية مبتعثة تعرّضت للاعتداء الشديد– طبقًا لكلامها- مما جعلها تعيش حالة من اليأس والإحباط الشديد، فكّرت مؤخرًا بالانتحار بعد العديد من المنشورات الحزينة التي نشرتها عبر حسابها على سناب.

وأثار هاشتاج انتحار توباكي ضجة كبير على تويتر، وتساءل سعوديون حول حقيقة الخبر، وتداول البعض مقاطع صوتية تطلب فيها توباكي من الجميع عدم الحكم عليها قبل معرفة قصتها.

وشاركت توباكي صورة عبر حسابها على تويتر، قالت فيها باللغة الإنجليزية: إنها حاولت التعايش مع الظروف المحيطة بها، إلا أنها فشلت مؤكدة أنها فتاة صالحة لا تستحق العيش في هذه الحياة السيئة؛ حسب قولها.

وفنّدت توباكي دعاوي البعض بأنها باحثة عن الشهرة، مؤكدةً أنها كان يمكن أن تحقق الشهرة بوسائل كثيرة بعيدًا عن حياتها الشخصية، وأمورها الخاصة، لتؤكد بذلك حقيقة تعرّضها للتعنيف من قِبل أقاربها.

توباكي لاقت تعاطفًا من قِبل بعض المغردين الذين لم يصدقوا القصة التي ارتبطت بها، إلا أنهم طالبوا بأن يتم التعامل مع الأمور الشخصية بأسلوب مختلف بعيدًا عن التشهير والتداول على شبكات التواصل.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. صحة حائل: لا صحة لتبديل المواليد

المواطن _ وليد الفهمي_ حائل اوضح المتحدث الرسمي