جماهير الأخضر تحتفل بالفوز على العراق.. وإشادة خاصّة بهذا الثلاثي!

جماهير الأخضر تحتفل بالفوز على العراق.. وإشادة خاصّة بهذا الثلاثي!

الساعة 4:40 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, الرياضة, حصاد اليوم
7410
1
طباعة
السعودية العراق 1

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

أبدت جماهير الكرة السعودية، سعادتها البالغة بالفوز الذي حققه المنتخب الوطني، على نظيره العراقي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم روسيا 2018.

وأكد عشاق الأخضر، أن المنتخب حقق المطلوب منه خلال أول مباراتين أمام تايلاند والعراق، واستطاع تحقيق الفوز وجلب العلامة الكاملة، ليعتلي المنتخب صدارة المجموعة الثانية.

واعترفت الجماهير بسوء مستوى المنتخب خلال المباراتين الماضيتين، محذرين من استمرار هذا الأداء في اللقاءات المقبلة أمام منتخبات أقوى كالإمارات وأستراليا واليابان، مؤكدين ضرورة تصحيح الأوضاع فيما يخص التشكيلة التي يعتمد عليها المدرب فان مارفيك.

ونال ثلاثي المنتخب الحارس ياسر المسيليم واللاعبين فهد المولد ونواف العابد، إشادة خاصة من الجماهير بعد مستواهم المميز خلال المباراتين الماضيتين، حيث زاد المسيليم عن مرماه ببسالة وأنقذ الأخضر من أهداف محققة، كما استطاع فهد المولد صناعة هدف الفوز خلال مباراة تايلاند، وكذلك هدف التعادل في مواجهة العراق، وأخيراً نواف العابد الذي سجل 3 أهداف من 3 ركلات جزاء، في توقيت حاسم، خلال مباراتي تايلاند والعراق.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي