جنودنا .. في القلوب والحدود

جنودنا .. في القلوب والحدود

الساعة 4:58 مساءً
- ‎في‫آراء حرة‬‎, حصاد اليوم
4940
2
طباعة
نياف بن فنيس العتيبي

  ......       

بقلم – نياف بن فنيس العتيبي

تقف المملكة العربية السعودية وجنودها الأبطال بالدفاع عن الوطن ومكتسباته في أكثر من جبهة .. فعين على الحدود.. وأخرى على الداخل.. وعين لضيوف بيت الله.. وعيون أمننا لا تنام بإذن الله.

كل الأحداث كانت شاهداً بالصوت والصورة على إخلاص ووفاء وقوة جنودنا الأبطال, وزادت من ثقة وحماس الشعب السعودي كافة.. ويظهر ذلك جلياً من خلال مواقع التواصل الاجتماعية التي أصبحت كمقياس رأي عام للمجتمع، فالجميع أصبح يبحث ويبث مقاطع وصور جنودنا الأبطال في الحدود, وفي الحج, وفي كل مكان.

هم حماة الوطن بعد الله.. هم العين التي تسهر لننام.. لقد تجاوزوا الحدود للقلوب.. وأصبحت ابتهالات وأيادي الصغير قبل الكبير ترفع لهم بالنصر والسلامة.. لقد كانت قوتهم وصبرهم وبطولاتهم كرابط جأش بين المجتمع السعودي.

كل هذا ينقصه تفاعل حقيقي من مؤسسات المجتمع والقطاعات الخاصة والبنوك خاصة, ووسائل الإعلام التي مهما كتبت تظل مقصرة في حق هؤلاء الأبطال.

لا يزال المجتمع ينتظر أحد القطاعات الخاصة, أو رجال الأعمال, أو تلك البنوك أن تقدم لهؤلاء الرجال تسهيلات خاصة, سيفرح بها المجتمع قبلهم.. لا بد من تحرك تجاههم, فهذا أقل ما يقدم لهم فلن يذكر التاريخ إلا بطولاتهم, ومن وقف معهم.

وفي الأخير نسأل الله العلي العظيم أن يكتب النصر لهؤلاء الجنود, وأن يعيدهم إلى أهلهم سالمين غانمين وأن يكتب العزة والتمكين للإسلام والمسلمين في كل مكان..

 

* مدير شؤون الموظفين بتعليم الطائف

 

 


قد يعجبك ايضاً

فيديو مؤثر.. #المغامسي: ماينويه المرء في قلبه لبعض أعمال القلوب تغيب عن علم الملائكة

المواطن – المدينة  قال إمام وخطيب مسجد قباء