حفاوةٌ دبلوماسيةٌ في الصين بمكرمةِ الملك لضمّ الطلبة ضمن المبتعثين

حفاوةٌ دبلوماسيةٌ في الصين بمكرمةِ الملك لضمّ الطلبة ضمن المبتعثين

الملك سلمان - رسمية

  ......       

المواطن – متعب النماصي

رفع السفير السعودي في الصين تركي الماضي، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين على اللفتة الأبوية الكريمة، وموافقته على ضمّ الطلبة والطالبات السعوديين الدارسين على حسابهم الخاص في الجامعات الصينية لعضوية البعثة، كما رفع شكره لولي عهده الأمين وولي ولي العهد – حفظهم الله.

وأهاب السفير الماضي بالطلبة والطالبات المشمولين بهذا القرار، أن يستفيدوا من هذا العطاء السخي، وأن يجتهدوا في تحصيلهم العلمي، وأن يكونوا خيرَ سفراء على البلد.

كما رفع شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد- حفظه الله- على لقائه بالطلبة المبتعثين في الصين بمقر إقامته، وهذا يؤكد حرص سموه على الالتقاء بالطلبة والاستماع إليهم مباشرةً.

كما رفع سعادة الملحق الثقافي السعودي المُكلف في الصين عبدالوهاب الدماك، ونيابة عن أبنائه الطلبة الدارسين على حسابهم في الصين، أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز- حفظه الله- وولي عهد الأمين الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ين عبدالعزيز على اللفتة الحانية للطلاب والطالبات الدارسين على حسابهم الخاص في الصين بالانضمام للبعثة، واصفًا تلك البادرة بغير المستغربة على القيادة السعودية في استجابتها السريعة لاحتياجاتهم، وأعرب الدماك عن تمنياته أن يكون المنضمون إلى الابتعاث خيرَ سفراء لبلدهم.

كما أعرب الملحق الثقافي الدماك عن شكره وتقديره نيابة عن المبتعثين في الصين لصاحب السمو الملكي الأمير  محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد- حفظه الله- على لقائه بالطلبة المبتعثين في مقر إقامته في الصين، وهذا يؤكد حرص سموه على الالتقاء بهم والاستماع لهم بشكل مباشر والوقوف على احتياجاتهم، وامتدادًا لحرص القيادة الرشيدة- وفقهم الله- على الالتقاء بالطلبة المبتعثين في الخارج.

كما رفع شكره لوزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على متابعته ودعمه للطلبة المبتعثين.

صورة سفير المملكة بالصينالملحق الثقافي بالصين

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. خادم الحرمين في برقية لملك البحرين: لقاءاتنا أتاحت تجديد أواصر الإخوة والمحبة

المواطن – المنامة بعث خادم الحرمين الشريفين الملك