حماية المستهلك تطلق “همّتكم” لدعم المشاريع والمبادرات المجتمعية

حماية المستهلك تطلق “همّتكم” لدعم المشاريع والمبادرات المجتمعية

الساعة 3:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1915
0
طباعة
جمعية حماية المستهلك

  ......       

المواطن – الرياض

تعتزم جمعية حماية المستهلك إطلاق برنامج دعم المبادرات المجتمعية “همتكم” ابتداءً من يوم الأحد القادم لإتاحة المجال لكافة النشطاء والمختصين للمشاركة في تقديم المبادرات والمشاريع التي تساهم في تفعيل دور المجتمع في مجال حماية المستهلك وتحقيق أهداف الجمعية.

وبينت “الجمعية”، أن المجالات المخصصة للدعم تتركز في مبادرات توعية المستهلك، وبناء القدرات والتدريب، وبرامج المشاركة المجتمعية، والمقترحات المتعلقة بتطوير اللوائح والأنظمة المعنية بحقوق المستهلك وحمايته، إضافةً إلى الدراسات ذات العلاقة.

وحول الفئة المستهدفة التي يمكنها المشاركة في برنامج “همتكم”، أوضحت جمعية حماية المستهلك، أن المبادرات مخصصة للأفراد، والمدارس والمؤسسات التعليمية، وكذلك مشاريع التخرج ذات العلاقة في الكليات أو الدراسات العليا، على أن تكون المبادرة وفق المجالات المحددة سابقاً، وأن تكون واضحة وقابلة للتنفيذ.

من جهته، دعا أمين عام جمعية حماية المستهلك الدكتور عبدالرحمن القحطاني، جميع المهتمين والمختصين والنشطاء للمشاركة في “هِمّتكم” لتحقيق الأهداف المرجوة منه، مع الأخذ بعين الاعتبار كافة الشروط لقبول المبادرات.

واستطرد الدكتور عبدالرحمن القحطاني، قائلاً: “تؤمن الجمعية جيداً بدور المشاركة المجتمعية وأهمية إشراك المستهلك في تبني مبادرات تنطلق من الاحتياج الفعلي للمجتمع، ولذلك أطلقت البرنامج لإتاحة الفرصة لتقديم المبادرات في المجالات المحددة التي بدورها ستسهم بعون الله في تعزيز دور المجتمع وتفعيل أهداف الجمعية”.


قد يعجبك ايضاً

حماية المستهلك لعملاء البنوك: لا تصدقوا هذه الأكاذيب

المواطن – محمد الرحيمي أكد رئيس المجلس التنفيذي