خالد بن فيصل : افتراءات خامنئي نعرات طائفية .. وطهران عجزت عن حماية قنصلية

خالد بن فيصل : افتراءات خامنئي نعرات طائفية .. وطهران عجزت عن حماية قنصلية

الساعة 2:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4415
0
طباعة
وداع السفير لحجاج الاردن7

  ......       

المواطن – الرياض

فند سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود افتراءات مرشد النظام الإيراني علي خامنئي التي أطلقها أمس، واصفاً إياها بنعرات طائفية ومذهبية تؤدي إلى تفريق وحدة المسلمين والزج بشعائر الله المقدسة في أغراض سياسية دنيوية.

ورداً على سؤال خلال وداع سموه لقافلة من الحجاج الفلسطينيين من ذوي الشهداء والجرحى مساء أمس الأربعاء، دعا الحكومة الإيرانية إلى الكف عن بث النعرات الطائفية والالتفات إلى شؤونها الداخلية والعمل على إيقاف تمويل وتحريض الجماعات الإرهابية في لبنان واليمن .

وأكد سموه أن مثل هذه الدعوة الإيرانية تخالف المنهج الإسلامي القويم الذي يستند إلى وحدة وتماسك المسلمين خصوصاً في موسم الحج الذي يعد رمزاً حقيقياً وعملياً لوحدة المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها. كما أكد ضرورة دعم موقف المملكة العربية السعودية الإسلامي بالمنهاج الوسطي الذي اتخذته من الإسلام في التعامل مع قضايا الحياة وشؤون المجتمع والعلاقات مع الأمم والشعوب، مقارناً بين الجهود التي تبذلها المملكة في تنظيم الحجاج وعجز إيران في حماية سفارة أو حتى قنصلية كسفارة المملكة في مشهد أخير.

وداع السفير لحجاج الاردن وداع السفير لحجاج الاردن1 وداع السفير لحجاج الاردن2 وداع السفير لحجاج الاردن3 وداع السفير لحجاج الاردن4 وداع السفير لحجاج الاردن5 وداع السفير لحجاج الاردن6 وداع السفير لحجاج الاردن7 وداع السفير لحجاج الاردن8


قد يعجبك ايضاً

تطبيق ذكي للكشف عن مزاج المستخدم

المواطن – وكالات  قدم البروفسور في جامعة أوكسفورد