رئيس الهيئات مُستنكرًا الدعوات المضلّلة: قادرون على حماية الحج بسواعد رجال الأمن

رئيس الهيئات مُستنكرًا الدعوات المضلّلة: قادرون على حماية الحج بسواعد رجال الأمن

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2535
0
طباعة
رئيس الهيئات مع اللواء المحرج0

  ......       

المواطن – مكة المكرمة

شدد الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله السند، على أهمية الدور الذي يقوم به الأمن العام في موسم الحج وغيره، مؤكدًا أن هذه البلاد قادرة على حماية الحجاج، ومنددًا بالدعوات المضللة.

جاء ذلك خلال لقائه ظهر اليوم بعرفة، مع مدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج، وعدد من قيادات الأمن العام، حيث بيّن أن مما تفضل الله به علينا في هذه البلاد المباركة، أن شرفنا بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من الحجاج والزوّار والمعتمرين، يقودنا في ذلك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، وسمو ولي ولي العهد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

وأشار معاليه، إلى أن القيام على أمن الحجاج والمعتمرين والسهر على راحتهم، من أعظم العبادات وأجل الطاعات، لاسيما في هذه الأيام العظيمة التي تضاعف فيها الحسنات، وتغفر فيها السيئات.

وأكد معاليه، على أن بلادنا- بتوفيق الله-، ثم بقيادتها الرشيدة وسواعد رجال الأمن المخلصين، قادرة على القيام على أمن الحجاج وحمايتهم، مستنكرًا الدعوات الضالة الداعية إلى إثارة الفتن، واستهداف الحجاج، مؤكدًا أن بلادنا- بتوفيق الله-، ثم بقيادتها الرشيدة وسواعد رجال الأمن المخلصين، قادرة على القيام على أمن الحجاج وحمايتهم، مستنكرًا الدعوات الضالة، الداعية إلى إثارة الفتن واستهداف الحجاج”.

وقال السند: “ستبقى هذه البلاد آمنة.. والحرمان الشريفان يؤمان ويقصدان في ظل هذه البلاد المباركة بقيادتها الرشيدة”، منوهًا بالشراكة الدائمة والمستمرة بين الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف، والنهي عن المنكر والأمن العام بمختلف قطاعاته.

من جانبه، شكر الفريق المحرج للهيئات جهودها في إرشاد الحجاج وتوجيههم، مؤكدًا على الدور المهم والبارز الذي تضطلع به في خدمة الحجيج وتوجيههم.

رئيس الهيئات مع اللواء المحرج رئيس الهيئات مع اللواء المحرج1 رئيس الهيئات مع اللواء المحرج2 رئيس الهيئات مع اللواء المحرج3 رئيس الهيئات مع اللواء المحرج4


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي