رئيس هيئة الإحصاء: منجزات الوطن قصة نماء وبِناء عبر التاريخ

رئيس هيئة الإحصاء: منجزات الوطن قصة نماء وبِناء عبر التاريخ

الساعة 12:27 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
1865
0
طباعة
فهد التخيفي1

  ......       

المواطن – الرياض
أعرب رئيس الهيئة العامة للإحصاء د. فهد بن سليمان التخيفي عن اعتزاز كل مواطن يعيش هذه الأيام الذكرى السادسة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية.
وقال إن ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية محطةٌ تاريخية تجسدُ قصةً للبناء والنماء.
وأضاف في كلمته بهذه المناسبة: إنَّنا نستقرئ كل عام في مثل هذا اليوم انطلاق قصة البناء والنماء التي نقشها الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- وواصل أبناؤه المخلصون من بعده استكمال رسم فصولها لتكون قصة تستحق التأمل يستلهم منها كل جيل معاني التحدي والعطاء والبذل من أجل نهضة وطن.
وتابع: بهذه المناسبة أتشرف باسمي ونيابة عن كافة منسوبي الهيئة العامة للإحصاء أن أرفع التهنئة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولمقام سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ، ولمقام سمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظهم الله .
واستطرد: إننا في الهيئة العامة للإحصاء، وبصفتنا المرجع الرسمي للإحصاءات في المملكة العربية السعودية قريبون جدًا من لغة الأرقام والحقائق التي تعكس ” البناء والنماء ” ففي كل بيان ومؤشر نرى إنجازاً، ومنْ خلال كل إحصائية نُدرك أن الله قد منَّ علينا بِنعمٍ لا يُمكن أن نحُصيها.. فشكرًا لله على منِّه وفضله من قبل ومن بعد، وفي تفاصيل تلك المؤشرات الاجتماعية والاقتصادية التي نقوم بها وننشرها بشكل دوري نكتشف منُجزاتٍ تنمويةٍ، ونهضةٍ لا نملكُ أمامها إلا أن نثني بعد شكر الله بشكر قيادات هذا الوطن الذين لم يدخروا جهدًا في سبيل ازدهار التنمية عامًا بعد عام.


قد يعجبك ايضاً

مأذونو أنكحة يروّجون لـ”تعدد النساء” عبر الواتساب

المواطن – الرياض كوّن ثمانية من مأذوني الأنكحة