رسالة ضيوف الرحمن لحكومة المملكة.. دعوات وشكر وإشادة

رسالة ضيوف الرحمن لحكومة المملكة.. دعوات وشكر وإشادة

الساعة 5:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2605
0
طباعة
مجلس الوزراء 3

  ......       

المواطن – واس

عبّر عدد من ضيوف الرحمن، عن شكرهم لجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين، والخدمات الجليلة التي وفرتها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لحجاج بيت الله الحرام، وقاصدي مسجد نبيه صلى الله عليه وسلم.

وأكدوا في تصريحات لوكالة الأنباء السعودية، على اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية المتواصلة لخدمة الإسلام والمسلمين داخل المملكة والعالم الإسلامي، مشيدين بالخطوات المتطورة التي تنفذها حكومة المملكة من عام لآخر، لخدمة الحج والحجيج.

وقال الحاج هداية الله، من الجنسية الهندية: إن المملكة تقوم بجهود جبارة وكبيرة لخدمة حجاج بيت الله، بتوفير جميع الخدمات من تسهيل في التنقل وتوفير الوسائل لخدمة حجاج بيت الله، وما يشهده الحرمين الشريفين من توسعة عملاقة، وإن دل ذلك فإنما يدل على اهتمام المملكة وحكومتها بالحج والحجاج، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة وشعبها ويجزيهم خير الجزاء.

بدوره، أكد الحاج عبدالرزاق، عراقي الجنسية: أن المملكة كل عام تقوم بتذليل العقبات لقاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وأن ما شاهده الآن من تطور في الخدمات قد فاق ما شاهده من سنوات من توسعة، وتنظيم وجهود من حكومة المملكة، مما سهل عليهم القدوم للحج وتوفير فرصة أكبر لأداء فريضة الحج.

فيما قال الحاج أكرم، مصري الجنسية: إن التوسعة العملاقة للحرمين الشريفين وما يصاحبها من توفير الخدمات للحجاج والمعتمرين، لهو أكبر تسهيل لضيوف الرحمن لأداء فرائضهم الدينية والنسك بكل راحة واطمئنان وأمان، سائلاً الله أن يديم على حكومة المملكة العربية السعودية الأمن والاستقرار، لما تقدمه لحجاج بيت الله الحرام من تسهيلات يعجز اللسان عن الوصف.

وعبّر الحاج عثمان، سوداني الجنسية، عن شكره على حسن الاستقبال الذي وجده لحظة وصوله مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وسرعة إجراءات الدخول، مما خفف عنهم عناء السفر، مما يدل على حرص الحكومة السعودية على توفير كافة الخدمات، منوهًا بتسابق المسؤولين كافة في تقديم أفضل الخدمات لنا، وهذا غير مستغرب عن حكومة المملكة.


قد يعجبك ايضاً

المملكة تؤكد ضرورة عقد جلسة استثنائية طارئة بالأمم المتحدة حول سوريا

المواطن – واس أكدت المملكة العربية السعودية ضرورة