رضوان الأخرس لـ“المواطن”: #التعزية_بوفاة_بيريز_خيانة لدماء الشهداء

رضوان الأخرس لـ“المواطن”: #التعزية_بوفاة_بيريز_خيانة لدماء الشهداء

الساعة 7:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
4805
0
طباعة
مراسم جنازة بيريز

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لعددٍ من المسؤولين العرب، لحظة مشاركتهم مراسم جنازة الرئيس الإسرائيلي السابق “شمعون بيريز”، الذي توفي يوم الأربعاء الماضي عن عمر 93 عامًا، وأقيمت صباح اليوم الجمعة مراسم الجنازة الرسمية له.

وأطلق المغرّدون وسمًا في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعنوان #التعزية_بوفاة_بيريز_خيانة، ونشروا صورًا لدموع وحزن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ووزير الخارجية المصري سامح شكري، أثناء حضورهم لمراسم جنازة الرئيس الإسرائيلي السابق شمعون بيريز.

ومن جهته، تحدّث الإعلامي الفلسطيني رضوان الأخرس لـ”المواطن”، قائلًا: الشعب الفلسطيني بمجمله رافض لهذا الحضور، وهذه المشاركة من محمود عباس، وهناك اعتراضات بداخل تنظيم محمود عباس.

وأضاف أن بقية الفصائل الفلسطينية رفضت هذه المشاركة، وطالبت عباس بالعزوف عنها منذ الأمس، والكثير من الشخصيات الفلسطينية هاجمت الموقف وأصحابه واتهمتهم بالتفريط والخيانة.

وتابع الأخرس، أن الإعلام الفلسطيني رفض الزيارة، وتحدّث عن جرائم بيريز، وكان معترضًا على كافة أشكال المشاركة في عزائه.

وأشار “الأخرس” إلى أنّه خرجت في غزة مظاهرة بعد صلاة الجمعة، رافضةً لهذه الخطوة من عباس والوفد المرافق له، كما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي ضده في انتفاضة إلكترونية ترفض هذا الموقف وهذه المشاركة.

واختتم حديثه: أتوجه من خلال صحيفة “المواطن” بالتحية إلى كل شعوب أمتنا الوفيّة التي أيضًا عبّرت عن استنكارها لهذا الموقف، من خلال كلمات مفعمة بحب فلسطين، رافضةً لهذا التنازل والموقف الذي فيه خيانة لدماء الشهداء وتضحيات الأسرى والجرحى وعموم الشعب الفلسطيني الثابت على أرضه وحقه.


قد يعجبك ايضاً

هذا ما يأمله المغردون في #القمة_الخليجية37

المواطن – عبد الرحمن دياب أمنيات عدة طرحها