زوار مهرجان أبها للتسوق يبعثون برسائل الحب والولاء للمرابطين على الثغور

زوار مهرجان أبها للتسوق يبعثون برسائل الحب والولاء للمرابطين على الثغور

الساعة 9:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2970
0
طباعة
image

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير

حطت لوحة رسالة إلى جنودنا البواسل رحالها في مهرجان أبها للتسوق ، بعد أن دشنها صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير ، الأسبوع الماضي ، وافتتح مدير المهرجان إبراهيم الجار الله اللوحة برسالة وجهها لجنود الوطن البواسل داعياً المولى عز وجل أن يمد جنودنا البواسل بعونه ، وأن ينصرهم بنصره ، وأن يديم على قادتنا ووطننا الخير والرخاء .
بدوره ذكر صاحب المبادرة فهد بن فراج الشهري ، أن الرسائل التي دُونت في اللوحة تجاوزت الـ4200 رسالة ، وبطول كيلو و200 متر .
وشهد المعرض الخاص بالمبادرة توافد مئات من زوار المهرجان من المواطنين والمقيمين ، بمختلف فئاتهم العمرية ، وسطروا رسائل مختلفة تعبر في مضمونها العام عما تكنه مشاعرهم من حب وإخلاص لجنود هذا الوطن .
وحرص عدد من الزوار على كتابة رسائل وفاء لشهداء قدموا أرواحهم في سبيل حماية حدود الوطن والذود حن حياضه ، والدعاء للجنود المرابطين بالعزة والتمكين .
من جانبه قال مدير مهرجان أبها للتسوق إبراهيم الجار الله ، إن تفاعل الزوار مع المبادرة أمر ليس بمستغرب ، فشعب المملكة العربية السعودية ، شعب مختلف عن كل شعوب الأرض ، فهم دائماً يسطرون وفاءهم وولاءهم منقطع النظير لقيادتهم ، ويثبتون في كل زمان ومكان أنه لا يمكن لكائن من كان أن يحاول المساس بلحمة هذا الشعب وقيادته ، أو التعرض لثوابت الدين والوطن ، والتي تشربها كل سعودي وسعودية منذ نعومة أظافرهم حتى باتت عقيدة لا يتخلون عنها ، وشرفاً يقدمون أرواحهم في سبيله .
جدير بالذكر أن المبادرة بتنظيم من فريق خادم وطن التطوعي بقيادة الأستاذ حسن آل مشاري ، والذين يقومون بتنظيم دخول الزوار وخروجهم ، عبر فريق متكامل يتواجد بشكل يومي طيلة أيام المبادرة.

صور زوار مهرجان التسوق يبعثون برسائل الحب والولاء للمرابطين image image image image image

.


قد يعجبك ايضاً

تعرف على سلالة البشر التي قضى عليها الإنسان الحديث

المواطن – نت يعتقد العلماء – بحسب تقرير