زيدان عن غضب كريستيانو: أمر عادي وأنا لست غبيًا

زيدان عن غضب كريستيانو: أمر عادي وأنا لست غبيًا

الساعة 12:42 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3825
0
طباعة
زين الدين زيدان

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أثار خروج كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد، خلال مباراة الفريق الملكي، أمام لاس بالماس، في الدوري الإسباني، مشاكل كثيرة، حيث ظهر غاضبًا من مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وأشرك زيدان، لوكاس فاسكيز بدلًا من رونالدو في الدقيقة 71، عندما كانت النتيجة في صالحه بهدفين لهدف، ليقوم الدون، بالنظر إلى ساعة الاستاد، ثم الخروج، والسلام على المدرب الفرنسي باليد، دون النظر إليه.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لحظة خروج كريستيانو من الملعب، حيث كان هناك 4 كاميرات تليفزيونية، التقطت البرتغالي، وهو يتحدث مع مندوب زيدان لمراقبة المباريات، الذي كان يحاول تهدئة اللاعب، كما التقطت الكاميرات رونالدو، وهو يقول “اللعنة.. اللعنة”، كما سبّ زيدان بألفاظ غير أخلاقية.

تطرّق الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، للحديث عن الأزمة المُثارة، خلال مؤتمر صحفي عُقد عشية مواجهة بروسيا دورتموند الألماني في دوري الأبطال الأوروبي.

وقال زيدان: “الغضب الذي أظهره كريستيانو، أمر عادي… كل اللاعبين يغضبون عندما يخرجون من الملعب. صدقوا أو لا تصدقوا. لقد اتخذت هذا القرار لأنني أحب الخير لكريستيانو. الجميع يتحدثون عن ذلك، لكنني لست غبيًا وكريستيانو لاعب ذكي”.

كما دافع الألماني، توني كروس لاعب وسط ريال مدريد، عن زميله في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قال: “إن الأمر طبيعي بالنسبة لنا دائمًا ما تخرج هذه القصص في الصحافة، ولكن علينا أن نعلم أنه من المستحيل على لاعب أن يؤدي 60 مباراة بنفس المستوى، إنه لاعب محترف، ومستعد لمباراة الغد”.


قد يعجبك ايضاً

#شابيكوينسي يكشف عن أول تعاقداته بعد الكارثة الجوية

المواطن ــ أبوبكر حامد  تعاقد نادي شابيكونيسي البرازيلي