سهم أبل يتراجع بعد فشل آيفون 7 في إقناع المستثمرين

سهم أبل يتراجع بعد فشل آيفون 7 في إقناع المستثمرين

الساعة 1:45 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
5685
0
طباعة
سهم أبل يتراجع بعد فشل آيفون 7 في إقناع المستثمرين

  ......       

المواطن – نت

انخفضت أسهم شركة “أبل”، أمس الخميس، وهذا بعد الكشف عن هاتف آيفون 7 الجديد، الذى قال المحللون إنه فشل في إشعال حماسة المستثمرين في شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة، حيث هبط سهم “أبل”، بنسبة 2.63٪، ليصل إلى 105.50 دولار في بورصة ناسداك في نيويورك، وهو الأمر الذي أثر على القيمة السوقية للشركة التي وصلت إلى 572 مليار دولار.

وكانت شركة “أبل”، طرحت هاتف آيفون 7، وآيفون 7 بلس، يوم الأربعاء الماضي، والذي يأتي كل منهما بعدد من المزايا الجديدة والمتطورة، مثل ميزة مقاومة الماء والغبار، وتحسين الكاميرا بشكل غير مسبوق في نموذج آيفون 7 بلس، بالإضافة إلى زيادة مساحة التخزين الداخلية، أما عن إزالة منفذ السماعة فهي ميزة لم يعرف أحد حتى الآن إذا كانت ستنال إعجاب المستخدمين أم لا.

وتعتمد شركة “أبل” الأمريكية، على الهواتف الذكية الجديدة، آيفون 7، وآيفون 7 بلس، في وقف النقص في مبيعات آيفون في السوق العالمية، والذي بدأ منذ العام الماضي، ووضع الشركة صاحبة الأرقام القياسية في الأرباح والمبيعات، في موقف صعب.

جدير بالذكر، أن أبل سبق وأعلنت عن أنها تمكنت من بيع مليار هاتف آيفون، حول العالم، ولكن هذا الأمر لم يؤثر على التوقعات السلبية لمستقبل مبيعات الشركة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. نجاة مسن بأعجوبة بعد اقتحام سيارة صيدلية