شاهد بالصور.. ولي العهد يلقي كلمة السعودية من منبر الأمم المتحدة

الأربعاء ٢١ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ١٠:٣٥ مساءً
شاهد بالصور.. ولي العهد يلقي كلمة السعودية من منبر الأمم المتحدة

المواطن – محمد عامر

قال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس وفد المملكة لاجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، في كلمته مساء اليوم الأربعاء، إن السعودية انضمت لأكثر من 12 اتفاقية دولية لمحاربة الإرهاب، وأصدرت أنظمة وإجراءات لتجريم الإرهاب وتمويله. فضلًا عن رفض استغلال حرية الرأي في إهانة وازدراء الأديان.

وأكد أن الهجمات الإرهابية على المملكة تقف وراءها دولة إقليمية، حيث تعرضت السعودية لأكثر من 100 هجوم إرهابي منذ 1992، وأحبطنا 268 عملية إرهابية بعضها كان موجّهًا لدول صديقة، بينما كانت المملكة من أوائل الدول التي دانت هجمات سبتمبر.

-بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-1 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-3 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-4 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-5 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-6 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-8 -بالصور..-ولي-العهد-يلقي-كلمة-السعودية-من-منبر-الأمم-المتحدة-7

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الجراح

    هذا فخر لكل سعودى ونعتز فيه