ضيوف الملك يصلون المدينة بعد أداء مناسك الحج.. وبرامج وحفل في انتظارهم

ضيوف الملك يصلون المدينة بعد أداء مناسك الحج.. وبرامج وحفل في انتظارهم

الساعة 9:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2915
0
طباعة
زوار المسجد النبوي بالمدينة المنورة (2)

  ......       

المواطن – المدينة المنورة
وصل ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج إلى المدينة المنورة، اليوم، بعد أن أدّوا مناسك حجهم وعمرتهم بيسرٍ وطمأنينةٍ.
واستقبل الضيوف لدى وصولهم مقر إقامتهم، رئيس لجنة المدينة المنورة يوسف الحميد، وعدد من رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في برنامج الاستضافة.
وسأل الحجاج الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود- حفظه الله- خير الجزاء على أن مكّنهم من أداء الركن الخامس من أركان الإسلام، وأداء الصلاة في المسجد النبوي الشريف، والتشرّف بالسلام على رسول الله- صلى الله عليه وسلم- وعلى صاحبيه- رضوان الله عليهما-، متمنين أن يتقبل الله منهم حجهم وصالح أعمالهم.
وعبّر عددٌ من الضيوف عن سرورهم بما وجدوه منذ وصولهم لأداء حجهم من كرم وخدمات، وما شاهدوه من مشاريع عملاقة بالحرمين الشريفين، مقدمين شكرهم لوزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد، وجميع من أسهم في ترتيب البرنامج، مشيدين بما بُذل من جهود كبيرة، وما قُدم من خدمات وتسهيلات لهم.
وأوضح الأمين العام لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن مدلج المدلج، أن الضيوف سيقضون عِدة أيام في المدينة المنورة يؤدون خلالها الصلوات الخمس في المسجد النبوي الشريف، ويتشرفون بالسلام على رسول الله- صلى الله عليه وسلم- وصاحبيه- رضوان الله عليهما-، كما سيتم تنظيم برنامج ثقافي للضيوف وزيارة لمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ومسجد قباء، مشيرًا إلى أنه سيتم إقامة حفل توديع وتكريم للضيوف في نهاية البرنامج.


قد يعجبك ايضاً

هكذا احتفى تلفزيون الكويت بزيارة الملك سلمان

المواطن – الكويت أثبت تلفزيون الكويت قدرته وكفاءته