عصام الشوالي يستفزّ السعوديين!

عصام الشوالي يستفزّ السعوديين!

الساعة 4:46 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
44305
10
طباعة
المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

وجهت العديد من الجماهير السعودية، الانتقادات إلى المعلق التونسي عصام الشوالي، والذي علق على مواجهة الأخضر أمام العراق، في الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018.

واعتبر الكثيرون أن الشوالي كان متحيز للجانب العراقي وغير حيادي على الإطلاق، خلال تعليقه على أحداث المباراة التي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد، مؤكدين أن الشوالي ظهر عليه الحزن عندما قلب الأخضر تأخره في النتيجة إلى انتصار على العراقيين.

ورصت “المواطن”، بعد التغريدات التي كُتبت في هذا الشأن، وذلك من خلال موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث قال فيصل العيسى: “عصام الشوالي يقول كيف ضاعت المباراة من العراق.. أين الحياد؟؟!”.

وغرد علي الزهراني: “كان عصام الشوالي يتمنى هزيمة المنتخب السعودي أمام العراق، تعليقه يقول ذلك.. هارد لك يا كابتن..!”، وكتب بدر رافع: “عصام الشوالي كيف الحال”.

وطالب صالح العمري: “نطالب باستبعاد عصام الشوالي من التعليق على مباريات المنتخب السعودي للأبد.. عطونا العتيبي، رؤوف، وغيرهم من المميزين”.

وأوضح عبدالعزيز العضاضي: “عصام الشوالي.. صنعت منه المسابقات السعودية والجمهور السعودي نجم في التعليق، وكان بعيداً عن المهنية في المباراة”.

وغرد تركي الغامدي: “ألف ألف مبروك للسعوديين الفوز وتحقيق العلامة الكاملة “ست نقاط”.. هارد لك للمعلق عصام الشوالي!!!”.


قد يعجبك ايضاً

سفارتنا في البرتغال: الركاب السعوديون على طائرة الخطوط القطرية بخير

المواطن – واس تلقت سفارة خادم الحرمين الشريفين