عضو شرف النصر: ما يحدث مُعيبًا في حق الكيان!

الخميس ٨ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٩:١٨ مساءً
عضو شرف النصر: ما يحدث مُعيبًا في حق الكيان!

المواطن ـ محمد سلام

انتقد عضو شرف نادي النصر، طلال الرشيد، تصرّف بدر الحقباني، وتقدمه باستقالته من منصب مدير الكرة في النادي، وذلك من خلال تصريحات فضائية عبر قناة “mbc pro sport”.

وأكد الرشيد، أن ما حدث في الفترة الماضية هو عيب في حق الكيان قبل أن يكون في حق الحقباني، موضحًا أن المركز الإعلامي بالنصر لم يُعلن حتى الآن خبر استقالة الحقباني من منصبه.

وكانت الجماهير النصراوية، قد تفاعلت بشدة مع خبر استقالة مدير الكرة في النادي، بدر الحقباني، والذي أعلنه من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر شوط” على قناة “mbc pro sport”.

وقال الحقباني، في تصريحاته، إن هناك شخصًا له قرار نافذ في النصر تسبب في إبعاده، موضحًا أن سياسة النادي لا تتماشى مع سياسته في العمل الإداري، وأضاف: “كنت أتمنى أن ظهوري كان بسبب منجز أو فوز، ولكن كثرة الكلام هي السبب في ذلك”.

تصريحات الحقباني تسببت في حالة كبيرة من الجدل داخل الشارع الرياضي النصراوي، حيث تساءل الكثيرون عن الشخصية “النافذة”، التي قصدها الحقباني، بأنها سبب ابتعاده، معتبرين أن الأقرب لهذا هو قائد الفريق حسين عبد الغني، الذي دخل في أزمة مع الحقباني بعد نهاية بطولة تبوك الدولية الوديّة قبل انطلاقة الموسم الرياضي الحالي.