فعاليات مهرجان العنب تستقطبُ الزوّار وندوة الزراعة تنال استحسانَ الجمهور

فعاليات مهرجان العنب تستقطبُ الزوّار وندوة الزراعة تنال استحسانَ الجمهور

الساعة 6:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2645
0
طباعة
مهرجان العنب

  ......       

المواطن – فيصل الزيادي – الطائف

نالت ندوة زراعية أُقيمت على هامش فعاليات مهرجان العنب ببني سعد جنوب الطائف، في يومه الثاني، اهتمامات المزارعين بالمنطقة والراغبين في التعرّف على كيفية زراعة العنب والعناية به، وشارك في الندوة التي أدارها الإعلامي محمد بن سعد الثبيتي، كلٌ من المهندس الزراعي هاشم قروط والطبيب البيطري عبدالمحسن سيف.

وسلّطت الندوة الضوء على كيفية زراعة العنب، وطُرق الري والتقليم والعناية به، والإجابة على استفسارات المزارعين والحضور، حيث شهدت إقبالًا من زراعي المنتج.

وشهد مهرجان العنب في يومه الثاني حضورًا لافتًا من الزوّار والمصطافين تجاوز الألف زائر، حيث أُقيمت العديد من الفعاليات المتنوعة، حيث قدّمت فرقة العرضة الشعبية على لون الزير، كما قدّم الفنانون أحمد وعبدالرحمن الجماعي، فقرة وطنية نالت استحسانَ الحضور، بالإضافة إلى الشيلات الإنشادية لعددٍ من المنشدين، وقدمت فقرة خاصة بالأطفال كذلك عروض الثعابين، والسحب على جوائز قيمة بحضور رئيس البلدية خالد القثامي.

كما أُقيم مزاد للعنب بحضور دلّال الفواكه ماجد الروقي، وشهد حضورًا كبيرًا من الزوّار، كما حظي القسم النسائي بحضورٍ كبيرٍ، وأُقيمت فعاليات متنوعة؛ من بينها برامج تثقيفية عن إدارة الوقت والحياة الزوجية، بالإضافة إلى ركن الأطفال، وكذلك السحب على جوائز قيّمة وأطقم ذهب، ويواصل مهرجان العنب الأول فعالياته المتنوعة، والتي تستمر لمدة 5 أيام.

IMG_4081[1]

IMG_4080[1]

IMG_4079[1]

IMG_4084[1]


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. وزارة العمل توضح حديث الوزير عن القبول بالجامعات

المواطن – الرياض أوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل