فيصل بن خالد يرعى احتفال تعليم عسير باليوم الوطنيّ.. ويُكرّم أبناء الشهداء

فيصل بن خالد يرعى احتفال تعليم عسير باليوم الوطنيّ.. ويُكرّم أبناء الشهداء

الساعة 5:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
2875
0
طباعة
IMG_8524-1

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد، أمير منطقة عسير، أن شباب الوطن، هم ثروته الحقيقية، وبهم تنهض الأمة، فيما عبّر عن سعادته البالغة، وهو يُشارك طلاب المنطقة، احتفالهم باليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة.

جاء ذلك خلال رعاية سموه، للحفل الذي نظمته الإدارة العامة للتعليم في المنطقة، بهذه المناسبة، ونفذته تحت شعار “رؤية وطن”.

وتضمن برنامج المناسبة، كلمة لمدير عام التعليم في المنطقة، الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان، أكد من خلالها أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، أنما هو صورة معبرة لحب أبناء هذا الوطن لوطنهم، وافتخارهم بتاريخه العريق، وولائهم لقيادتهم.

وأضاف: نؤمن إيماناً لا يخالطه أدنى شك، أن أول أولوياتنا، ترسيخ الأهداف السامية لهذا اليوم المجيد، في نفوس الطلاب والطالبات، وبما قدمته القيادة لأبناء هذا الوطن، مشيراً إلى أن دورنا يمتد لمقابلة هذا العطاء بالوفاء، من خلال الحفاظ على مكتسباته وتطويرها وتنميتها، ومحاربة كل ما من شأنه الإخلال بأمنه وأمانه واستقراره، مؤكداً أن الفكر الضال والانحراف عن جادة الصواب، لا مكان له بيننا.

وقال آل كركمان: “نعد سموكم، وقادة هذا الوطن المعطاء، بأن نعمل جاهدين على ترسيخ القيم الإسلامية الفاضلة في النفوس الناشئة، المتمثلة في الوسطية وترسيخ الانتماء لهذا الوطن والولاء لقادته، والحفاظ على مكتسباته وتطويرها وتنميتها”.

عقب ذلك، كرّم سمو الأمير فيصل بن خالد، عدداً من أبناء الشهداء، الذين قدموا أرواحهم فداءً للدين والوطن، في عاصفة الحزم، كما تلقّى سموه هدية تذكارية من أحد أبناء الشهداء، عبارة عن لوحة تشكيلية رسمها والده الشهيد قبل رحيله بأيام.

وفي الختام، شاهد الحضور أوبريت “تقاسيم الضياء”، من شعر الأستاذ حسين الزيداني، وإخراج رئيس قسم النشاط الثقافي بتعليم عسير، الأستاذ أحمد السروي، ونفذه عدد من طلاب مدارس المنطقة.

 

أمير عسير يرعى احتفال التعليم باليوم الوطني ويكرم أبناء الشهداء IMG_8519 IMG_8520 IMG_8521 IMG_8522 IMG_8523-1


قد يعجبك ايضاً

فعالية جوية في #الرياض احتفاءً باليوم الوطني الإماراتي

المواطن – واس احتفى الاتحاد السعودي للرياضات الجوية