في أول أيام العيد.. #موبايلي تسجل ارتفاعاً قدره 560% في الجيل الرابع بالحرم المكي

الإثنين ١٢ سبتمبر ٢٠١٦ الساعة ٧:٢٥ مساءً
في أول أيام العيد.. #موبايلي تسجل ارتفاعاً قدره 560% في الجيل الرابع بالحرم المكي

المواطن – الرياض

نجحت موبايلي في استيعاب زيادة بلغت 560% في شبكة الجيل الرابع بالحرم المكي في أول أيام عيد الأضحى لعام 1437 هـ، لتواصل الشركة بذلك نجاحها في موسم الحج الحالي.

ويأتي استيعاب تلك الزيادة بعد أن عززت الشركة بنيتها التحتية الأساسية بمقسمين حديثين لزيادة السعات الاستيعابية وضمان استمرارية الخدمة من خلال تركيبها في مراكز بيانات ذات مقاييس عالية حسب التصنيفات العالمية وفي مناطق متباعدة جغرافياً إضافة إلى المقاسم الرئيسية التي منها مقسمان دوليان بسعات كبيرة لاستيعاب المكالمات بكل انسيابية سواء محلياً أو دولياً.

وكانت موبايلي قد أعلنت عن أن شبكتها قد سجلت زيادة بلغت 100% في استخدام شبكات التواصل الاجتماعي يوم عرفة وهو ما يعكس أن موبايلي تقدم خدمات ذات جودة عالية للحجاج.

ويمثل موسم الحج فترة استثنائية تحرص فيها موبايلي على دعم شبكاتها بأفضل التقنيات عالمياً والاستعداد لذلك منذ انتهاء الموسم السابق، ويعد الحج من أكبر التجمعات التي تشهد تواجد الملايين من المستخدمين للشبكة في وقت واحد، لذا فإن موبايلي تقوم باستعدادات تقنية استثنائية لاستيعاب الارتفاع الكبير في استخدام الشبكة.

موبايلي تسجل ارتفاعاً قدره 560% في الجيل الرابع بالحرم المكي 4 موبايلي تسجل ارتفاعاً قدره 560% في الجيل الرابع بالحرم المكي 3 موبايلي تسجل ارتفاعاً قدره 560% في الجيل الرابع بالحرم المكي 2 موبايلي تسجل ارتفاعاً قدره 560% في الجيل الرابع بالحرم المكي 1