في استفزازٍ فاضحٍ لمشاعر أهالي شهداء الوطن.. أحمد كريمة يُستضاف في إم بي سي!!

في استفزازٍ فاضحٍ لمشاعر أهالي شهداء الوطن.. أحمد كريمة يُستضاف في إم بي سي!!

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
19630
3
طباعة
أحمد كريمة
المواطن - عبد الرحمن دياب

  ......       

في استفزازٍ جديدٍ للسعوديين ولأسر شهداء الوطن، استضافت قناة “إم بي سي”، المتطاول على المملكة وقيادتها وعلمائها المدعو أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن في جامعة الأزهر، والمعروف بتصريحاته المعادية للمملكة؛ ومنها وصفه الشهداء من الجيش السعودي بأنهم بُغاة وفي النار.
وشنّ المغردون عبر “تويتر” هجومًا على القناة وقيادتها، وفضحوا سياستها وتوجهاتها.
وقال المغرّد موسى الموسى: “أقولها بكل حزن:MBC والعربية لا تمثل مجتمعنا أخلاقيًا أو ثقافيًا اليوم يستضيفون #أحمد_كريمة، الذي يشتم عقيدتنا ووطننا”.
وتعجبت ورود: “لا تستضيف إلا من يشتم ويستحمر ويدعشن الشعب!”.
وعلّق حساب يُدعى كاتب سعودي على الواقعة بقوله: “هل القناة مغيّبة عن الوعي والمتابعة والتركيز؟ كيف يظهر أحمد كريمة بعد حويسة وخبيصة الهجوم الذي شنّه على علمائنا وشكك في نوايانا؟”.
وغرّدت عائشة العتيبي: أحمد كريمة وصف ابن باز وابن عثيمين أنهما إرهابيين ودائم الهمز واللمز بالسعودية، القناة تموّل بمال الشعب وتهاجم عقيدته!!”.
وأكد المغرّد صاحب العمامة أن “سياسة إم بي سي!! عطونا آخر شيخ يسب في السعودية ويهين شعبها ودينها ويصفهم بأقبح العبارات!! اعتمادها ليس ع العلم بل ع مقدار التهجم علينا”.
كما رفض الأمير خالد آل سعود، استضافة كريمة، وقال “اليوم كريمة، ورُبما غدًا خامئني يا MBC!”، متابعًا في تغريدة أخرى: “استمعوا ماذا قال أحمد كريمة- الذي استضافتهMBC -عن بلادنا الغالية، وعن شيخنا الألباني رحمه الله؟”.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

3 Comments

  1. يجب إيقاف هذه القنوات عند حدها لانها أصبحت سوسه تنخر في جسد الوطن دماء شهداؤنا وعلماؤنا ليسو بحاجة مدح او تقييم هذا الجاهل الا معه

  2. حسبي الله ونعم الوكيل حتى تيجان رؤسنا تم شتمهم ماذا بقى للأمه الإسلاميه..ياعرب ؟؟

  3. محمد عبدالرحمن حكمي

    وعكس التيار السابق من التغريدات اقول انه لابأس من استضافة مثل ذالك الشخص كوننا لايهمنا رأيه لايهمنا شخصه وان أخطأ في حق علمائنا وفي حقنا كجنود للوطن فعليه ذنبه ولن يزيدني ما ذكرت دون وعي إلا حماسه وإصرار وعزيمة. …وعندما اقول لابأس بالاستضافة فالغايه معرفة ما في جعبته من معلومات وتحليلها والحيطه منها ….باعتقادي المتواضع ان الرجل احدى أمرين أما مخرف بحكم السن او انه استلم كامل المبلغ المرصود لغرض زعزعة همم جنودنا والنيل من مفكري الوطن ورجالاته…..واقول له قل مات شاء ففي آذاننا صمم لأنيسمع ما تقول ؟؟ونحن سعوديون ياسعادت الشيخ البيه سعوديون من أرض الحرمين ومهبط الوحي … نحن أحفاد الرسول صلى الله عليه وسلم نحن أصل العروبة والشيم والأخلاق الرفيعه ديننا الإسلام فقط لا يوجد لدينا راقصات…تطبلون لها…أين انت من حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم …الحديث الذي يتحدث عن الدفاع عن المستجير كيف تكون شيخا عالما وتأتي بشبهة شهداء وطني ….ونحن نتعرض لانتهاك دمائنا وارضنا فهل نقف متفرجين للعدو حتى ينتهك كل ماهوه محرم ….ياشيخ انت لا تعلم عن المرجله والنخوة والكرامه والشرف شيئا. …لسبب وحيد انك لاتنتمي لوطن أحفاد الرسول صلى الله عليه وسلم…وبالتالي لديك كل المحرمات تسير أمام عينيك ولاتحرك ساكنا ….حتى أصبح المنكر لديكم جائز…..راجع حساباتك…ابوفهد الحد الجنوبي

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

التعليم تضع شروطاً لعدول المعلمين عن “التقاعد المبكر”

المواطن – الرياض يرغب العديد من المعلمين والمعلمات