في حرس الحدود.. السبت آخر موعد للتقديم على وظائف جندي أول بحريّ / بريّ

في حرس الحدود.. السبت آخر موعد للتقديم على وظائف جندي أول بحريّ / بريّ

الساعة 8:30 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, وظائف
6720
0
طباعة
حرس الحدود

  ......       

المواطن – الرياض

من المقرر أن يكون السبت القادم، هو آخر موعد لتلقي طلبات الراغبين، في الالتحاق بوظيفة جندي أول بحري / بري، في حرس الحدود السعودي.

وكان حرس الحدود، قد أعلن فتح باب القبول عبر الموقع الإلكتروني لحرس الحدود، من خلال البوابة الإلكترونية على الرابط – http://jobs.fg.gov.sa، اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 5/12/1437هـ، إلى يوم السبت الموافق 23/12/1437هـ، أو اكتمال العدد المطلوب، وذلك لرتبة (جندي أول بحري/ بري)، لحملة الشهادة الثانوية، ورتبة (جندي بري)، لحملة الشهادة المتوسطة.

واشترط حرس الحدود، أن يكون المتقدم سعودي الأصل، ولا يقل عمره عن (17) عـاماً، ولا يزيد عن (30) عاماً، ولا يقل طوله، عن (168) سم، لحاملي مؤهل الثانوية، و(175) سم لحاملي مؤهل الكفاءة المتوسطة، وأﻻ يكون موظفاً مدنياً أوعسكرياً، أو مفصولاً وأن لا يكون محكوماً بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

كما اشترط حرس الحدود، أن يكون المتقدم مستعداً للقيام بمهام الوظيفة، وأن لا يكون متزوج من غير سعودية، وأن يجتاز جميع مراحل القبول بنجاح، وعلى الراغبين الالتحاق بحرس الحدود المبادرة لإدخال بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني مع تحري الدقة، والصدق بالبيانات المدخلة، علماً بأن أي خطأ في إدخال المعلومات والبيانات في الموقع الإلكتروني، سوف يكون تحت مسؤولية المتقدم.


قد يعجبك ايضاً

ضبط 45 شاحنة أجنبية تعمل في المملكة بدون تصريح

المواطن – وكالات نجحت هيئة النقل في ضبط