في ذكرى #اليوم_الوطني .. تحية تقدير للمرابطين في #الحد_الجنوبي‎‏

في ذكرى #اليوم_الوطني .. تحية تقدير للمرابطين في #الحد_الجنوبي‎‏

الساعة 4:04 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5625
0
طباعة
جنود-الحد-الجنوبي-بالمملكة

  ......       

المواطن- إيمان علي

يحتفل السعوديون اليوم باليوم الوطني الـ 86 والذي يوافق 23 من شهر سبتمبر. ولم تنس الأفراح التي تشهدها ربوع المملكة جنودنا البواسل المرابطين في الحد الجنوبي، والذين يسطرون يوما بعد الأخر بطولات لا يمكن إغفالها، حيث يتصدون لعشرات الهجمات الغادرة، ويقومون بأروع العمليات الإستباقية التي تشهد بأن حدودنا الجنوبية في يد رجال أمناء، قادرون على حماية الوطن غير مهتمين بالمخاطر، ومستعدون للشهادة في سبيل الله ثم عزة بلادهم.

و وجه عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من الرسائل للجنود المرابطين، حيث قال أحدهم :” جنودنا المرابطين.. إن ينصركم الله فلا غالب لكم والنصر قريب بإذن الله حفظكم الله من كل مكروه”.

الجنود البواسل يسطرون ملاحم بطولية مشرفة في الحد الجنوبي بنجران (1)

وأضاف آخر :” جنودنا المرابطين الغاليين، تطول مرابطتكم أو تقصر، تأكدوا دعائنا وأرواحنا معكم، الله ينصركم ويحفظكم” فيما علق ثالث بقوله :” جنود الوطن الحر في الحد الجنوبي أيدهم الله بنصره، كل عالم رفع اسم بلادنا في المحافل الدولية بفخر وبعظيم الإنجازات”.

بطولات الحد الجنوبي

يُذكر أن المملكة تحتفل بيومها الوطني، والذي يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، ويقضي بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية.

 

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير